موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٥ سنوات فى كونا

مكة المكرمة - سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يؤكد ضرورة تحكيم العقل والحكمة للحفاظ على المصالح العليا لدول المنطقة والأمن والسلامة لشعوبها ويدعو في كلمته بالدورة ال14 لمؤتمر القمة الإسلامي للتعامل مع الأوضاع بالمنطقة بأقصى درجات الحيطة والحذر وإفساح المجال لجهود احتواء التصعيد والنأي بالمنطقة عن التوتر والصدام.

الكويت - وزيرة الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل تعلن ان ما أثير في وسائل التواصل الاجتماعي بشأن توفير 1200 وظيفة للمصريين في الكويت "خبر غير صحيح وعار عن الصحة" وتضيف أن الهيئة العامة للقوى العاملة لا تتدخل في شأن شركات القطاع الخاص ولا تطلب منها استقدام عمالة من جنسية معينة.

اسطنبول - تقارير اعلامية تذكر ان قذائف مدفعية سقطت من جانب النظام السوري على نقطة مراقبة للجيش التركي في منطقة شير المغار بريف حماة الغربي جنوب محافظة إدلب في سوريا.

غزة - وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إصابة 16 فلسطينيا برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لقطاع غزة خلال الجمعة ال60 لمسيرة العودة وكسر الحصار والتي حملت عنوان (يوم القدس العالمي).

اسلام اباد - مسؤولون أفغان يعلنون مقتل أربعة مدنيين على الأقل واصابة سبعة آخرين في تفجير سيارة مفخخة لقافلة عسكرية تابعة لقوات حلف شمالي الأطلسي (ناتو) في العاصمة كابول. (النهاية) ر ج

شارك الخبر على