موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الجمعة حتى الساعة ٠٠ر١٢ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٥ سنوات فى كونا

2797329 جنيف - وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل حمود الصباح يسلم جائزة حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح في مجالي الرعاية الصحية للمسنين وتعزيز الصحة إلى فريق من الباحثين بمستشفى (لاباز) ومقره العاصمة الاسبانية مدريد.
2797317 لندن - رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي تعلن تحديدها يوم 7 يونيو المقبل موعدا نهائيا لتنحيها عن زعامة حزب المحافظين لتفتح بذلك الباب لحزبها لاختيار رئيس وزراء جديد.
2797333 بروكسل - الاتحاد الاوروبي يؤكد انه لن يطرأ أي تغير على موقفه ازاء الخروج المنظم للمملكة المتحدة من الاتحاد الاوروبي (بريكسيت) على إثر اعلان استقالة رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي من منصبها بصفتها زعيمة لحزب المحافظين.
2797331 بروكسل - استطلاعات للرأي حول الانتخابات التي جرت في هولندا لاختيار 26 نائبا يمثلونها في البرلمان الاوروبي تظهر ان الاحزاب المناهضة للاتحاد الاوروبي عانت من نكسة فيما كان اداء الاحزاب الموالية للاتحاد أفضل.
2797336 رام الله - دائرة الأوقاف الإسلامية الفلسطينية في مدينة القدس تقول إن أكثر من 100 ألف فلسطيني أدوا صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في رحاب المسجد الأقصى.
2797318 كوالالمبور - مرشح المعارضة الاندونيسية للانتخابات الرئاسية يعلن أنه قرر تقديم طعن على نتيجة الانتخابات الرئاسية أمام المحكمة الدستورية. (النهاية)

م ع ع

شارك الخبر على