موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأربعاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - وزير الخارجية الكويتي ووزير النفط العراقي يترأسان جلسة مباحثات رسمية بين الجانبين لاستعراض مجمل علاقات التعاون الوثيقة والمتينة القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل تنميتها وتطويرها على كافة المستويات.

الكويت - نائب وزير الخارجية الكويتي خالد الجارالله يؤكد أن زيارة دولة رئيس الوزراء العراقي عادل عبدالمهدي للبلاد مثمرة وإيجابية وتشكل فرصة لتبادل الآراء وبحث العلاقات بين البلدين الشقيقين.

بغداد - القائم باعمال السفارة الامريكية لدى بغداد جوي هود يقول انه لا علم له بوجود وساطة عراقية لحل الازمة بين الولايات المتحدة وايران.
طهران - الرئاسة الايرانية تقول ان مبادرة بعض الدول للتوسط بين طهران وواشنطن لا تعني القبول بالتفاوض مع الجانب الامريكي مستبعدة مجددا خيار الحرب بين البلدين.

تونس - رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الليبية فائز السراج يتعهد بإطلاق عملية سياسية جديدة في ليبيا من دون قائد قوات شرق ليبيا أو ما يعرف ب (الجيش الوطني الليبي) الجنرال خليفة حفتر.

فيينا - أعضاء الحكومة الانتقالية المؤقتة في النمسا يؤدون اليمين الدستورية بعد إقالة جميع وزراء حزب الأحرار اليميني على خلفية الفضيحة السياسية والاخلاقية التي تورط فيها زعيم الحزب.(النهاية) س ع م

شارك الخبر على