الشقنقيري يتوصل للجاني في قضية قتل بمسلسل "الكيت"

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

يجسد الفنان محمد الشقنقيري خلال أحداث فيلم "الكيت"، دور ضابط شرطة يحقق في إحدى جرائم القتل الشائكة، ويقوم بجمع الحقائق بعد الاشتباه في عدد من الأشخاص للوصول إلي مرتكب الجريمة، وتدور الأحداث وينجح في تحديد هوية الجاني الحقيقية.

قال الشقنقيري: "إنني تحمست للغاية للمشاركة في فيلم "الكيت" الذي اعتبره أحد الأعمال السينمائية المهمة التي تتناول قضايا الفساد وخطورتها على المجتمع، خاصة أنني أجسد خلال أحداثه أحد الأدوار البوليسية المهمة للكشف عن جريمة قتل تحدث في أحد الملاهي الليلية".

وأضاف: "الفيلم من الأعمال السينمائية المتميزة التي شاركت فيها، وقامت مجموعة الفهد للإنتاج الفني بتذليل كافة العقبات وتوفير الظروف الملائمة لخروج مشاهد الفيلم في أفضل صورة"، معربًا عن سعادته بالتعاون مع فريق عمل الفيلم بالكامل.

" الكيت" تأليف عمرو نجاح، إخراج وائل عبد القادر، وإنتاج شركة الفهد للإنتاج الفني والسينمائي، وبطولة أحمد بدير، ميار الغيطي، محمد الشقنقيري، نيرمين ماهر، وائل علاء، أحمد عزمي، أيمن قنديل، علاء مرسي، حسن عبد الفتاح ومحمد متولي.

ويتطرق العمل إلى الفساد بشتى صوره من خلال عرض عدد من القضايا، كما يناقش العمل العديد من المشكلات التي يعانيها قطاع الصحة وتجارة الأعضاء.

كما يلقي الفيلم الضوء على الأدوار التي يلعبها رجال الأعمال، ويطرح الفيلم تساؤلات حول مصدر ثراء البعض وتحولهم إلى رجال أعمال بشكل سريع بطرق غير مشروعة، وذلك في إطار درامي مشوق.

من جهة أخرى، نوه الشقنقيري إلى أنه يقوم حاليًا بقراءة نص فيلم "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي تلقى عرضًا للمشاركة فيه مع كل من يسرا اللوزي وفاروق الفيشاوي وبيومي فؤاد.

وأشار إلي أنه حسم أمر مشاركته في سباق دراما رمضان 2017، بالتعاقد على المشاركة في مسلسل "العودة" للنجمة بوسي، محمد رجب، خالد سليم إخراج عبد العزيز حشاد وقصة أحمد طاهر ياسينن وسيناريو وحوار شهيرة سلام.

يذكر أن آخر أعمال محمد الشقنقيري كان في رمضان الماضي من خلال مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" مع النجم عادل إمام بالإضافة إلى مسلسل "مولانا العاشق" مع الفنان مصطفى شعبان.

شارك الخبر على