موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

ما يقرب من ٥ سنوات فى كونا

الكويت - الشيخ صباح خالد الحمد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية يؤكد أن المشاركة الواسعة في أعمال الدورة السابعة للجنة العليا الكويتية العراقية المشتركة أثمرت التوقيع على خمس وثائق (اتفاقيات ومذكرات تفاهم وبرامج تنفيذية) مهمة.

الكويت - رئيس تحالف الإصلاح والإعمار ورئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم يؤكد أن الكويت من أوائل الدول العربية التي وقفت مع الشعب العراقي في مرحلة التغيير والتحرير ويدعو الكويت حكومة وقطاعا خاصا للمشاركة في حصة من السوق العراقي الواعد.

دبي - وزارة الخارجية والتعاون الدولي الإماراتية تعلن عن تعرض أربع سفن شحن تجارية مدنية من عدة جنسيات لعمليات تخريبية بالقرب من المياه الإقليمية للامارات.

مسقط - سلطنة عمان تعلن رسميا اعادة فتح سفارتها في بغداد مشيرة الى ان هذه الخطوة ستسهم في في تطوير العلاقات بين البلدين في شتى المجالات.

عدن - مكتب منظمة الصحة العالمية في اليمن يعلن في احصائية حديثة ان عدد الإصابات المشتبه فيها بمرض الكوليرا تجاوز 300 ألف حالة منذ مطلع العام الجاري.

اسلام اباد - الجيش الباكستاني يعلن مقتل خمسة اشخاص في هجوم ارهابي استهدف فندق (بيرل كونتيتال) في اقليم (بلوشستان) جنوب غرب باكستان.(النهاية) ا م م

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على