رمضان زمان...فوازير "عالم ورق" لنيلي .. توفي المخرج فهمي عبد الحميد أثناء تصويرها وأكملها من بعده جمال عبد الحميد

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

اعداد محمد بشاري
بعد توقف 9 سنوات، عادت نيللى بفوزاير "عالم ورق" عام 1990 وكان من المقرر أن يخرجها فهمى عبد الحميد ولكن وفاته كانت السبب فى أن يتولى مساعده جمال عبد الحميد هذه المهمة.
وكانت الفزورة تلك المرة تدور حول أوراق مهمة فى حياتنا بداية من شهادة الميلاد مرورا بورقة الامتحان، وصولا إلى شهادة التخرج ووثيقة الزواج وفاتورة التليفون وإيصال الكهرباء وانتهاء بشهادة الوفاة.
مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم محمود الجندى والمنتصر بالله وأشرف عبد الباقى وغيرهم شاركت في الفوازير، كما أن الشاعر عبد السلام أمين قدم أغنيات عوضت غياب صلاح جاهين.
[[{"fid":"1908945","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"فوازير عالم ورق ׀ نيللي 90: تتر البداية","type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"1"}}]]
[[{"fid":"1908946","view_mode":"wysiwyg","fields":{"format":"wysiwyg","alignment":""},"link_text":"فوازير عالم ورق ׀ نيللي 90: تتر النهاية","type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"wysiwyg","alignment":""}},"attributes":{"class":"media-element file-wysiwyg","data-delta":"2"}}]]

شارك الخبر على