مدرب الخريطيات يثني على أداء فريقه بعد الفوز على معيذر

أكثر من ٧ سنوات فى قنا

الدوحة في 17 ديسمبر /قنا/ أكد التونسي أحمد العجلاني، مدرب نادي الخريطيات أن سعادته لا توصف بالفوز الذي حققه فريقه على معيذر بهدف دون رد مساء اليوم في المرحلة الـ 12 من دوري نجوم قطر، لأنه الأول للفريق تحت قيادته. 
وأكد العجلاني خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة، أنه كان ينتظر هذا الفوز بفارغ الصبر خاصة وأن الفريق حقق التعادل في المباريات الأخيرة. 
وأشار إلى أن هذا الفوز يعتبر انطلاقة هامة لتحقيق المزيد من الانتصارات في الفترة المقبلة، مؤكدا أن الفريق سيقوم بتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بمجموعة من اللاعبين المحليين مع استبدال بعض المحترفين. 
ومن جانبه أكد الفرنسي فيليب بيرول المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي معيذر القطري أن فريقه لا يستحق الخسارة من الخريطيات. 
وقال بيرول: "لعب الفريق بشكل يجعله يستحق نقطة تعادل على الأقل إلا أن ارتكاب خطأ واحد في المباراة جعله يتلقى هدفا قاتلا". 
وأضاف مدرب معيذر أن مستوى الأداء المهاري المحدود للفريق لا يسمح له ببناء اللعب بشكل جيد جدا وهذا ما يضر بالفريق، مشيرا إلى أنه يحاول تدارك ذلك النقص بالتنظيم العام للعب وباللعب بدون كرة إلا أن ذلك لا يكفي في بعض الحالات.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على