حميدان يبحث تعزيز دور الجمعيات الأهلية مع النائب الصالح وكرباباد الخيرية

ما يقرب من ٥ سنوات فى البلاد

استقبل سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية، السيد جميل بن محمد علي حميدان، عضو مجلس النواب سعادة النائب ممدوح عباس الصالح، ورئيس مجلس إدارة جمعية كرباباد الخيرية، السيد حميد علي عبدالله، بحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة، في مكتبه بمدينة زايد.

واستعرض الوزير حميدان مع النائب الصالح الجهود التي تبذلها الوزارة لتنفيذ المشاريع والمبادرات التي تهدف إلى تطوير قدرات القوى العاملة الوطنية، وتحسين إنتاجيتها بمنشآت القطاع الخاص ليكون البحريني الخيار الأفضل لدى أصحاب العمل، وتوفير الحماية والرعاية الاجتماعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع، بما يكفل لهم الحياة الكريمة.

 كما تم خلال اللقاء استعراض أنشطة الجمعية وما تقدمه من مشاريع تنموية في مختلف المجالات؛ من أجل تحسين المستوى الاجتماعي والاقتصادي للفرد والأسرة، والتي تجسد روح التعاون والتكافل الاجتماعي في المجتمع البحريني.

وفي هذا السياق، أكد حميدان حرص الوزارة على دعم جهود الجمعيات الخيرية والأهلية، لما لها من دور بارز ومميز في خدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم، مشيداً بجهود الجمعية التي تصب في اتجاه العمل الخيري والإنساني، معرباً عن تقديره للمشاريع والبرامج المتنوعة التي تنفذها الجمعية، والخدمات التي تقدمها للمستحقين من مختلف فئات المجتمع، منوهاً في الوقت ذاته بدور العمل التطوعي والخيري في توعية المواطنين وتعريفهم بالخدمات المقررة لهم من الحكومة الموقرة، مؤكداً أهمية التعاون المهني بين الوزارة والمنظمات الأهلية، وحرص الوزارة على تيسير العمل الخيري للجمعيات الأهلية وفقاً للأنظمة والقوانين المتبعة.

من جانبهما أشاد النائب ممدوح الصالح، ورئيس الجمعية السيد حميد عبدالله، بجهود وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وحرصها على تعزيز مبدأ الشراكة المجتمعية بين أطراف المجتمع للارتقاء بمستوى الخدمات والبرامج التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

شارك الخبر على