محمود طاهر لاعبو فريق السلة «وعدوا وأوفوا»

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

كتب- أحمد سعيد وأحمد شحاتة:
 قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر، إقامة حفل تكريم خاص لفريقي السلة رجال والطائرة سيدات، بعد الإنجازات التي حققها الفريقان خلال الفترة الماضية.

وتوَِج فريق السلة ببطولة إفريقيا التي استضافها النادي في الفترة من 7 - 16 ديسمبر الجاري، بينما حصد فريق الطائرة سيدات لقب البطولة العربية ومن قبلها بطولة إفريقيا.

وقال طاهر إن فريق السلة خاض مباراة عصيبة أمام ليبولو الأنجولي في المباراة النهائية، مضيفا أن التتويج باللقب الإفريقي هو إنجاز كبير لسلة الأهلي.

وأكد رئيس الأهلي أن فريق السلة يستحق التكريم وبشكل سريع؛ تقديرًا للإنجاز الذي تحقق بعدما (وعدوا وأوفوا)، موضحا أن تنظيم البطولة بشكل رائع يعد أمرًا مشرفًا لمصر، ولكرة السلة في النادي الأهلي.

وأوضح أن جمهور الأهلي هو صانع الفرحة، لافتا إلى أن تشجيع جمهور الأهلي الحماسي يحرك الصخر، وكان السبب الأول في تحقيق الفوز بالبطولة، واعدا بتحقيق المزيد من الإنجازات في جميع الألعاب خلال الفترة المقبلة.

واختتم المهندس محمود طاهر تصريحاته بالإشارة إلى أن آخر 99 ثانية في المباراة كانت الأصعب في حياته؛ لأنها حددت الفريق الفائز من صاحب المركز الثاني قائلا "المركز الثاني يوازي مع الأهلي المركز الأخير".

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على