بعد تأجيل كلبش ٣ مسلسل «أبو جبل» يلقى نفس المصير

ما يقرب من ٥ سنوات فى الموجز

 تحرير:ريهام عبد الوهاب
يبدو أن فكرة عرض مسلسلات رمضان 2019، قبل يوم من بدء شهر رمضان، فشلت تمامًا، فلم تنجح سوى مع قناة mbc مصر، التي أذاعت الأعمال التي تقدمها بشكل حصري، وحاولت قناة ON E أن تواكب نفس الفكرة، إلا أن الأمر لم ينجح، فبعد أن تم أمس الإعلان عن إذاعة كل من مسلسلي «كلبش 3» بطولة أمير كرارة، و«أبو جبل» بطولة مصطفى شعبان، لم يعرض العملان، رغم أن «مصطفى» كان قد نشر عبر حسابه بموقع «إنستجرام» البرومو الخاص بالمسلسل، فى الثامنة مساء أمس، وعلق عليه: «ميعادنا النهارده الساعة 1 بعد منتصف الليل على ON E.. أبو جبل.. رمضان 2019».
وانتظر المشاهدون الحلقة الأولى من مسلسل «أبو جبل» ولكن لم تعرض؛ بسبب تغيير القناة خريطة مواعيد عرض المسلسل، ما جعل مصطفى شعبان يغير ما كتبه عن البرومو بـ«إنستجرام» إلى: «غدا بإذن الله أولى حلقات مسلسل أبو جبل، قريبا سيتم نشر مواعيد عرض المسلسل»، وقبل قليل كشفت قناة ON E عن موعد عرض مسلسل «أبو جبل»، إذ سينطلق اليوم فى التاسعة والنصف مساء.
«أبو جبل» من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ويشارك في بطولته كل من: محمد دياب، نجلاء بدر، عائشة بن أحمد، مجدي البحيري، محمد علي رزق، محمود البزاوي، حسن حسني.
ويجسد مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر كبير، يتعرض للعديد من الأزمات المتلاحقة هو وأسرته، ويخسر أمواله وأولاده.

شارك الخبر على