ناهد السباعي واجهت تحدياً كبيراً.. وهدفي التغيير

ما يقرب من ٥ سنوات فى تيار

تواصل الفنانة ناهد السباعي  تصوير مشاهدها ضمن أحداث المسلسل الدرامي الرمضاني «الزوجة الـ 18» الذي يجمعها للمرة الأولى بحسن الرداد في عمل كوميدي جديد بالدراما التلفزيونية.
وعن المسلسل قالت ناهد: سعيدة كثيرا بهذا العمل عموما، والدور الذي سيفاجئ الجمهور، خاصة أنه مختلف عن كل ما سبق أن قدمته في أعمالي بالدراما التلفزيونية، الكواليس كلها ممتعة ومرحة وأنا وحسن بيننا كيمياء فنية سيشاهدها الجمهور على الشاشة في رمضان، بالإضافة إلى كل فريق العمل.
وعن تركيزها على الأعمال الكوميدية، ردت: أريد أن أقدم أعمالا خفيفة في الفترة المقبلة، وبالفعل أركز على التغيير في كافة اختياراتي سواء في السينما أو التلفزيون.
وبسؤالها هل واجهت تحديا في تقديم فيلم «لعبة أميركاني» والذي يحمل اسم والدها المخرج الراحل مدحت السباعي كتأليف ومن إنتاج والدتها ناهد فريد شوقي، أجابت الفنانة الشابة، حسب موقع «نواعم»: أنا ووالدتي واجهنا تحديا كبيرا في تنفيذ العمل، وكان كل ما نفكر فيه هو أن يظل اسم والدي في السينما حتى بعد وفاته.
وأكملت: راضية تماما عن كل التعليقات الخاصة بالفيلم، لقد أسعدتني كثيرا، خاصة أن الجمهور أدرك التغيير في الأدوار التي قدمتها في الفترة الأخيرة وتقبل التغيير كثيرا.

شارك الخبر على