تسليم جوائز بطولة الكاراتيه المفتوحة للشباب

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

سلم مصطفي فكري عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للكاراتيه، أمس، جوائز البطولة المفتوحة للكاتا، لاختيارعناصر المنتخب الوطني للشباب والشابات في ستاد القاهرة الدولي، والتى أقيمت في إطار الاستعدادات للمشاركة في البطولات فى أجندة الموسم المقبل.

وأشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الكاراتيه، بنجاح البطولة المفتوحة للشباب والشابات، مؤكدا أن المنافسة كانت قوية جدا للدخول فى قائمة المنتخب وتحقيق الانتصارات لمصر.

وانتهت البطولة بفوز كريم وليد صلاح الدين لاعب نادي الصيد بالدقي بالمركز الأول، تلاه عمر منتصر مجدي محمد لاعب النادي الأهلي في المركز الثاني، وطارق محمد فتحي لاعب نادي دكرنس في المركز الثالث، ويوسف محمود علي لاعب سكر الحوامدية في المركز الثالث مكرر، وعمر محمد محمد عبدالباقي لاعب نادي الشمس في المركز الرابع، وأيمن محد طارق لاعب النادي الاهلي في المركز الخامس.

وأضاف "أما البطولة المفتوحة للشبات فانتهت بفوز دنيا يسري محمد نادي حرس الحدود بالمركز الأول، تلتها نورا محمد أحمد نادي دكرنس في المركز الثاني، وندى محمد أحمد نادي الشمس في المركز الثالث، وشروق أحمد حامد نادي ميت خان الرياضي في المركز الثالث مكرر، وملك محمد محفوظ نادي الشمس في المركز الرابع، واللاعبة تلاوة سامي عبدالحكيم من نادي البنك الأهلي بالجيزة في المركز الخامس".

شارك الخبر على