النفيعي مبادرات مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان تجسيد لعمق وشائج المحبة والقربى

ما يقرب من ٥ سنوات فى البلاد

أكد عضو مجلس النواب إبراهيم النفيعي على الدور الكبير والمقدر لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان في دعم الشباب البحريني، معتبراً المبادرة الأخيرة والتي تمخضت عن تزويج 1000 شاب وشابة بحرينية، بأنها  تجسيد حي للعلاقات المميزة والتاريخية للشعبين الشقيقين.

وثمن النفيعي اهتمام هذه المؤسسة الخيرة، منذ سنوات عديدة في ترك الأُثر الإيجابي في البيت البحريني، والمساعدة على بناء الحياة الجديدة، وهو ما تمخض حتى اللحظة عن تزويج 4146 عريساً خلال الأعوام ‪2011-2019‬.

وأكد بأن هذه المبادرات المهمة لها عظيم الأثر في مساعدة الشباب البحريني على الاستقرار، وعلى اكمال نصف دينهم، بصورة ستنعكس ايجاباً على بنية المجتمع نفسها، وفي نهوض المجتمع بمسئولياته وواجباته المختلفة.

وبين بأن الحضور الشخصي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب، لحفل الزواج الجماعي الثامن والذي عقدته المؤسسة أخيراً، يعكس اهتمام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة حفظه الله ورعاه، في دعم ومساندة كل المبادرات الخيرية والإنسانية، بصورة تقدم للعالم هوية هذا البلد، كبلد خير، يهتم فيه كل فرد بالآخر.

ودعا النفيعي مؤسسات القطاع التجاري والمصرفي المحلية لأن تحتضن مثل هذه المبادرات بشكل أكبر وأكثر فعالية، مبينا عميق أثرها في تعزيز الشراكة المجتمعية، وفي المسئولية الكبرى نحو الوطن والمواطن.

شارك الخبر على