بعد الإخفاق الإفريقي.. ٣ مشاهد مؤثرة في وداع الأهلي لدوري الأبطال (فيديو وصور)

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
ودع الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا، من الدور ربع النهائي، بعد خسارته في مجموع مباراتي الذهاب والإياب أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5- 1.
كانت مباراة الذهاب في جنوب إفريقيا قد انتهت بفوز صن داونز بخماسية نظيفة، وفاز الأهلي في لقاء الإياب ببرج العرب بهدف دون رد.
وسيطرت 3 مشاهد مؤثرة، بعد خروج الأهلي، يرصدها الموجز في التقرير التالي:
1- دموع الخطيب
في الدقيقة 75 رصدت الكاميرا محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهو يغالب دموعه، بعدما أصبح المارد الأحمر على أعتاب الخروج من البطولة الإفريقية.
[[{"fid":"1902313","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":514,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]
2- شجاعة القائد
بعد نهاية المباراة، طالب حسام عاشور قائد الأهلي من اللاعبين التجمع في وسط الملعب، وتحدث معهم ثم توجهوا إلى الجماهير المتواجدة في المدرجات، للتصفيق لهم وتقديم الاعتذار بعد وداع البطولة.
[[{"fid":"1902314","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":391,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"2"}}]]
3- وفاء الجماهير
رغم خروج الأهلي، إلا أن الجماهير الحمراء وقفت في الملعب عقب نهاية المباراة، وظلت تهتف وتشجع لاعبيها، في مشهد مؤثر يدل على وفاء الجمهور الأحمر لفريقه.

#جمهوركم_معاكم #مع_الاهلي_حتى_الموتشوفتونا ع المُرّه معاه مش بس أغاني 🦅💪 pic.twitter.com/BK6KVBcy4l— ☕ALAA☕ (@LOOL_86) April 13, 2019

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على