نفاذ تذاكر العرض الخاص بـ"مولانا" قبل يومين من عرضه الثاني بـ"دبي السينمائي"

أكثر من ٧ سنوات فى أخبار اليوم

تم عرض فيلم "مولانا" المصري للمرة الثانية خلال فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي وذلك بعد نفاذ التذاكر المتاحة قبل العرض بأيام نظراً للإقبال الكبير على مشاهدة الفيلم بعد الاستحسان الذي لاقاه في عرضه العالمي الأول يوم السبت الماضي، وينافس الفيلم بقوة على جائزة المهر الطويل لهذا العام ضمن مجموعة من ١٨ فيلم مرشح للجائزة.

ويطرح الفيلم العديد من القضايا شديدة الأهمية خصوصاً في الفترة العصيبة التي يمر بها العالم العربي بشكل عام ومصر بشكل خاص، وعلى رأسها الخطاب الديني وأهمية احتواء الاختلافات والحوار ما بين الطوائف الإسلامية المختلفة وما بين الأديان المختلفة.

ويحظى جمهور الإمارات العربية المتحدة بفرصة لمشاهدة الفيلم قبل ميعاد طرحه الرسمي في دور العرض وذلك يوم السبت المقبل الموافق ١٧ ديسمبر بسينما فوكس ١٧ بمول الإمارات في دبي.

فيلم مولانا هو مأخوذ عن رواية الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى وهو من إخراج مجدي أحمد على والذي قام بكتابة السيناريو والحوار ، كما يعد الفيلم هو عودة للنجم عمرو سعد إلى الشاشة الفضية حيث يقوم بدور الشيخ حاتم الشناوي والذي يرصد الفيلم رحلة صعوده من إمامة الصلاة في مسجد حكومي إلى أن يصبح داعية تلفزيوني شهير يملك حق "للفتوى" التي يتلقاها الملايين بالإعجاب لجرأته ومحاولاته للخروج قليلاً عن مألوف الحديث السائد في مجتمع متأثر بدعاوى التشدد السلفي. 

ويشارك فى هذا العمل الضخم مجموعة كبيرة من النجوم ومنهم درة وأحمد مجدي وبيومي فؤاد ورمزي العدل و ريهام حجاج وصبري فواز ولطفي لبيب وأحمد راتب وفتحي عبد الوهاب وغيرهم.

 

شارك الخبر على