سميرة سعيد تطرب جمهور «الزمن الجميل».. ويوسف الصميدعي يودع البرنامج

حوالي ٥ سنوات فى تيار

ياسر العيلة-
غادر العراقي يوسف الصميدعي برنامج المسابقات الغنائي الطربي «الزمن الجميل» التي تعرضه قناة «أبوظبي» مساء كل يوم جمعة، إثر حصوله على أدنى نسبة تصويت من قبل الجمهور في ختام الحلقة الرابعة من مرحلة العروض المباشرة، ليتأهل بذلك سبعة مشتركين إلى المرحلة المقبلة من التصفيات التي تعرض مباشرة الأسبوع المقبل.
واحتفت الحلقة بمسيرة عمالقة الزمن الجميل الراحلين وديع الصافي وفايزة أحمد، حيث قدم المتسابقون مجموعة من أجمل أغنياتهم التي كانت ومازالت من أكثر الأعمال الفنية الإبداعية التي نشأت في الزمن الجميل، ليقدمها المتسابقون للجماهير الحاشدة في المسرح الوطني بأبوظبي وبمرافقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد طه.
وتميزت الحلقة بحضور «ديفا» الوطن العربي الفنانة سميرة سعيد ضيفة على البرنامج وتألقها على المسرح، وهي التي تتمتع بمسيرة غنائية حافلة عاصرت فيها عمالقة الزمن الجميل، ووضعت بصماتها المميزة على الساحة الفنية التي نلتمسها حتى يومنا هذا، لتكون «آخر عنقود الزمن الجميل»، كما لقبتها إيميه صباح مقدمة البرنامج. وقدمت سميرة سعيد للجمهور ثلاثا من أغنياتها الرائعة، وهي «يالطيف يالطيف»، و«يا ابن الحلال»، و«قال جاني بعد يومين» وأطربت بها الجمهور الحاضر الذي صفق لها بحرارة.
جدير بالذكر أن شركة «بيراميديا» للاستشارات والانتاج الإعلامي هي المنتج المنفذ للبرنامج، والذي يتميز عن باقي برامج الهواة بتقديمه لمحتوى غنائي يركز على المواهب الغنائية الطربية القادرة على تقديم اداء غنائي مماثل للذي قدمه النجوم القدامى امثال ام كلثوم وصباح فخري ومحمد عبده وآخرين.

شارك الخبر على