وليد سليمان يروي ما حدث معه قبل التوقيع للأهلي

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

اليوم الجديد
روى وليد سليمان، نجم فريق الأهلي، رواية طريفة خاصة بتوقيعه مع ناديه منذ البداية، قائلا إنه كان يلعب مع فريق الجونة الذي كان موجودا بالدرجة الثانية، وواجه الاتحاد السكندري في كأس مصر، مضيفا: "لعبت اللقاء في مركز الظهير الأيسر حينها اضطراريا بسبب غياب بعض اللاعبين".
وأوضح "سليمان" خلال لقائه على فضائية الأهلي، أنه لعب مباراة قوية رغم أنه لم يشارك في مركزه، مضيفا: "تواصل معي حسام البدري حينها حيث كان يشغل منصب مدير الكرة بالأهلي، وقال لي حينها نريد ضمك للفريق فنحن في حاجة لظهير أيسر، فأبلغته بأنه ليس مركزي الأساسي، لكنه أصر علي رغبته في استقدامي ".
وأشار إلى أنه كان قد وقع بالفعل لفريق بتروجيت في تلك الفترة، ثم تواصل معه البدري مرة أخري قائلا له بأن هناك ظروفا تمنع ضمه في هذه الفترة للأهلي، ثم طلب منه وضع شرط جزائي في تعاقده مع الفريق البترولي من أجل تيسير التفاوض معه في أي فترة.
واختتم:" بالفعل وضعت شرط جزائي في عقدي مع بتروجيت، لكن طلب مني مختار مختار المدير الفني للفريق البترولي بأن ألغي الشرط الجزائي حتي لا تحدث مشكلة في صفوف الفريق بسبب المساواة بين اللاعبين، فقمت بالتراجع عن تلك الفكرة".

شارك الخبر على