رونالدو لو تواجد ميسي في فريقي سأفوز بالكرة الذهبية كثيرا

أكثر من ٧ سنوات فى التحرير

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أنه كان سيحصل على الكثير من الكرات الذهبية لو تواجد ميسي معه في نفس الفريق، حسبما نقل موقع "فور فور تو".

وحصل النجم البرتغالي على الكرة الذهبية الرابعة في مسيرته، أمس الإثنين، بينما حل ليونيل ميسي في المركز الثاني، ولكنه لا يزال يتفوق على غريمه، إذ سبق وحصل على 5 كرات ذهبية.

وعند سؤاله من قبل المجلة الفرنسية "فرانس فوتبول" عما إذا كان سيحدث لو لعب هو وميسي في فريق واحد، قال رونالدو، أن السؤال صعب للغاية، ولكن سيكون الأمر مثيرا أن يتواجدا في فريق واحد، حيث يرى أن اللاعبين العظماء لابد أن يتواجدوا معا في فريق واحد، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه كان سيحصل على الكرة الذهبية حينها أكثر منه.

ويبحث رونالدو -هذا الأسبوع- للفوز باللقب الرابع هذا الموسم من خلال التتويج بلقب كأس العالم للأندية، مشيرا إلى أنه يضع الفوز بلقب مونديال الأندية حاليا كهدف وصريح باعتباره لقبا مهما للغاية.

وأضاف رونالدو، أنه بعد التتويج بلقب كأس العالم للأندية، سيركز كثيرا على الفوز بالليجا الإسبانية، وإن أمكن دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا أيضا، حيث يرغب في التتويج بجيمع الألقاب هذا الموسم.

شارك الخبر على