كبار المسؤولين في ديوان صاحب السمو يناقشون الاطار التنظيمي للديوان والمقترحات الخاصة بتطويره

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

بحضور سعادة السيد محمد بن ابراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء و معالي الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة عُقِدَ اجتماع ٌ بمقر ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه ضم كبار مسئولي وموظفي الديوان، حيث جرى مناقشة الاطار التنظيمي لعمل ادارات الديوان المختلفة والمقترحات الخاصة بتطويرها، بما يتماشى مع برنامج عمل الحكومة وضمان الارتقاء بجودة الخدمات الحكومية.

وفي بداية الاجتماع، نقل معالي الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة شكر وتقدير صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر لجميع موظفي ومنتسبي ديوان سموه على جهودهم في تحقيق الأهداف التي تتبناها الحكومة على كافة المستويات.

وأكد أن جميع توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء للأجهزة والمؤسسات الحكومية تركز على ضرورة الاهتمام بالمواطن كأولوية أساسية من خلال الحرص على جودة وكفاءة الخدمات الحكومية بالشكل الذي يسهل على المواطنين أمور حياتهم ، مؤكدا معاليه أن ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء يقوم بجهود كبيرة في تحقيق تطلعات ورؤية سموه بشأن اهمية الارتقاء بمنظومة العمل الحكومي وتطويرها.

من ناحيته، اشاد السيد محمد بن ابراهيم المطوع وزير شؤون مجلس الوزراء بما يقوم به ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء واداراته واقسامه المختلفة من عمل وجهود لتحقيق توجيهات سموه في التواصل مع المواطنين والارتقاء بمنظومة العمل الحكومي.

وشدد المطوع على أهمية التركيز على أمرين أساسين خلال تأدية العمل وهما الحرص على ترك اثر لدى المواطنين عن طبيعة ونوعية الخدمات المقدمة وتميزها، بالإضافة الى الحفاظ على السمعة الجيدة التي تتمتع بها الحكومة اقليميا ودوليا فيما يخص تميز الخدمات الحكومية وجودتها.

بعدها، قام منتسبو ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء باستعراض مهام وخطط التطوير التي يقوم بها الديوان حاليا وفقا لتوجيهات ورؤية سموه خاصة من ناحية الاشراف على مدى التقدم والانجاز في تنفيذ برنامج عمل الحكومة، بالإضافة الى تطوير هيكلية العمل في الديوان بما يتناسب مع البرنامج والمشاريع الحكومية.

وقد اعرب منتسبو ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو رئيس الوزراء على دعم سموه المتواصل لهم وهو ما يحفزهم على مزيد من العمل على تنفيذ توجيهات سموه بالشكل الامثل، مؤكدين حرصهم على الارتقاء بمنظومة العمل في الديوان بجميع اداراته وفقا لرؤية سموه حفظه الله.

شارك الخبر على