إصابة لوكاس هيرنانديز تفجر الخلاف بين بايرن ميونيخ وأتلتيكو مدريد

حوالي ٥ سنوات فى تيار

مازالت تابعات خبر انتقال لوكاس هيرنانديز لبايرن ميونيخ كثيرة حيث أشارت الصحف الألمانية إلى أن الإعلان المبكر عن الصفقة يوم أمس الأربعاء كان نتيجة تطورات كثيرة حدثت خلال الساعات الأخيرة التي سبقت الكشف عن الانتقال.
 
قناة "سبورت 1" الألمانية قالت أن اللاعب اتجه للنمسا لإجراء الفحص الطبي تحت إشراف طبيب بايرن ميونيخ هانز فيليم مولر فولفارت والذي وجد أن إصابة اللاعب تبدو معقدة أكثر من المتوقع لكنه أكد ثقته بقدرة اللاعب على التواجد ببداية الموسم الجديد بشرط أن يخضع لعملية فورية برباط الركبة وهنا كانت بداية الخلاف الأكبر بين الناديين.
 
حضر اللاعب في مدينة أوزنابروك الألمانية مساء الأربعاء للخضوع للعمل الجراحي والملفت أن عائلته اضطرت للحاق به سريعاً كي تجلب له أمتعته وأخبر بايرن أتلتيكو بنيته بدء الجراحة لكن النادي الإسباني طلب تسديد المبلغ، المقدر بثمانين مليون يورو، كاملاً قبل بدء الجراحة خوفاً من تراجع البافاري عن الصفقة بحال فشل الجراحة أو حدوث أي مشكلة للاعب.
 
مسيرة اللاعب في أتلتيكو انتهت فبعد إجراء العمل الجراحي اتفق طبيب بايرن مع اللاعب على بدء عملية التأهيل في ميونيخ أي أن النادي المدريدي لن يتدخل أبداً بأي من تفاصيل إعادة تأهيله وبمعنى أسهل سيكون هيرنانديز تحت إشراف بايرن اعتباراً من اليوم ولن ينتظر حتى تفعيل عقده بالصيف.
 
ضمن التفاصيل أيضاً قالت الصحف الألمانية أن هيرنانديز سيتقاضى راتباً سنوياً قدره 17 مليون يورو، قبل الضرائب، ليعادل ما يتقاضاه ليفاندوفسكي من النادي وبهذا الرقم قطع بايرن الطريق على ريال مدريد ومانشستر يونايتد بعد أن أبدى الطرفان رغبتهما بضم اللاعب.

شارك الخبر على