هاشتاج ’’أبطال الأهلي هاتوا الصدارة‘‘ يجتاح السوشيال ميديا قبل القمة

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
دشنت جماهير النادي الأهلي، هاشتاج "أبطال الأهلي هاتوا الصدارة"، لحث لاعبي المارد الأحمر على تحقيق الفوز على الزمالك في مباراة القمة، المقرر لها، السابعة مساء السبت المقبل.
وتصدر الهاشتاج قائمة الأكثر تداولا على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، في مصر
 
[[{"fid":"1898096","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":1141,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]
وطالبت الجماهير الحمراء، فريقهم ببذل كل ما في وسعهم للفوز على الغريم التقليدي، للعودة إلى قمة الدوري.
من ناحية أخرى، أعلن مارتن لاسارتي، المدير الفني للنادي الأهلي، قائمة الفريق التي تدخل معسكرا مغلقا بالإسكندرية، استعدادا لمباراة القمة التي تقام في السابعة مساء السبت، على استاد الجيش ببرج العرب، في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.
ووفقا للموقع الرسمي للأهلي، جاءت القائمة كالتالي:
محمد الشناوي، وعلي لطفي، ومصطفى شوبير، وحسام عاشور، وأحمد فتحي، وعلي معلول، وسعد سمير، وأيمن أشرف، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، وعمرو السولية، وناصر ماهر، ومحمد هاني، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وصالح جمعة، ووليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، ومحمود وحيد، وجونيور أجاي، وجيرالدو، وباسم علي، ومحمد شريف.
وشهدت القائمة وجود الثنائي صالح جمعة ومحمد شريف بعد فترة من الغياب، كما يتواجد عمرو السولية، بعد أن انتظم في تدريبات الفريق الجماعية عصر الخميس، عقب تعافيه من رشح الركبة.
ويحتل الزمالك المركز الأول في الدوري بـ53 نقطة، يليه الأهلي بـ51 نقطة من 22 مباراة لكل منهما، وقد تؤثر نتيجة مباراة القمة في حسم اللقب.

مش بنسال هنفوز ولا لا بنسال هنفوز كام #ابطال_الاهلي_هاتوا_الصداره— Ahmed (@Ahmed68729894) March 28, 2019

#ابطال_الاهلي_هاتوا_الصداره يارب انصرنا— ابوسعيد (@abosaid2016) March 28, 2019

بروح الفنله وغيرتك عالنادي هتعمل اسكور مش عادي#ابطال_الاهلي_هاتوا_الصداره— BeDo (@BeDo89450024) March 28, 2019

قاتل من اجل الشعب الاهلاوي 💪💪#ابطال_الاهلي_هاتوا_الصداره— H-elmassery (@zDXd6g6bbjRUfU0) March 28, 2019

العبوا برجوله سطروا التاريخ #ابطال_الاهلي_هاتوا_الصداره pic.twitter.com/wx7xjleWNY— tarek (@tarek40503722) March 28, 2019

شارك الخبر على