لا يوجد اشخاص بهذا الإسم

السومرية

أئمة الخوارج المارقة يستبيحون أعراض الصحابة !!! العنوان الأول ميِّزوا الفتنة...إيّاكم والفِتنة!!!١..٢..٦..العنوان الثاني المارقة والدولة!!!١..٢..٣..العنوان الثالث الدولة المارقة وبغض المهدي!!!خطوة١..خطوة٢..خطوة٣..العنوان الرابع يكفّرون أمّ المؤمنين والنبي ويكذّبونه!!! أولاً.. رابعًا.. العنوان الخامس الأئمة الاثنا عشر ومنهم يزيد والوليد!!! أقول، أولًا أية خلافة تدّعون... ثانيًا يزيد خليفة وإمام ...١ سير أعلام النبلاء ٤ الذهبي...٢ مجموع فتاوى ابن تيمية ٣ ابن تيمية العقيدة كتاب مجمل اعتقاد السلف الوصية الكبرى فصول في بيان أصول الباطل التي ابتدعها من مرق من السنة فصل في الاقتصاد والاعتدال في أمر الصحابة والقرابة {{الأمر الثاني فإنّ أهل المدينة النبوية نقضوا بيعته وأخرجوا نوّابَه وأهلَه، فبعث إليهم جيشـًا، وأمره إذا لم يطيعوه بعد ثلاث أن يدخلَها بالسيف ويبيحَها ثلاثـًا، فصار عسكره في المدينة النبويّة ثلاثـًا يقتلون وينهبون ويفتضّون الفروج المحرمة، ثم أرسل جيشًا إلى مكة المشرفة، فحاصَروا مكة، وتوفي يزيد وهم محاصِرون مكة، وهذا من العدوان والظلم الذي فعل بأمره...٣ منهاج السنة ابن تيمية...٤ منهاج السنة النبوية في نقض كلام الشيعة القَدَرية ٧ ابن تيمية... مقتبس من المحاضرة {٣} من بحث " الدولة..المارقة...في عصر الظهور...منذ عهد الرسول (صلى الله عليه وآله وسلّم)" بحوث تحليل موضوعي في العقائد والتاريخ الإسلامي للمرجع الأستاذ ١٩ محرم ١٤٣٨ هـ ٢١ ١٠ ٢٠١٦ م =======================
أود الإشارة إلى موضوع مهم جدا وهو إن دين وخلق الإسلام الحقيقي ليس مايتخذه البعض الآخر كمهنة قرصنة او إحتكار تجارة او إقطاع زراعي والفرق بينهم إن الاسلام يعطي حق المظلوم بدون تمييز قبلي عنصري او مطالبته مصالحة وتخلي صاحب الحق والعدل عن حقه لظالمه وكذلك لايستثني المجرم سواء زعيم ام فرد بسيط من المحاكمة اما ممتهني الإسلام يرفضون الأحكام العادلة بحق أتباع او زعيم جماعة تعدى مثلا بدون عذر دفع اذى مثلا إلى من يهمه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو الإبلاغ عن المنكر بواسطة الكلمة الطيبة صدقة جارية وهي الابلاغ عن الجريمة والمجرم المستبيح لحرمات الله وهي مال ودم وعرض وسمعة المواطن البريء بدولة المواطنة كمواطنين والاعراف والقوانين وإني لاعلاقة لي بأي مكتب إفتاء اوهيئة أو مؤسسة إرشادية تربوية تقف مع المجرم المستبيح لحرمات الله بوجه صاحب الحق والعدل إلى السيد الإمام المرجع دام عزه السادة المحترمون حفظكم الله ورعاكم من نسينا ذكره أدعوكم إلى توجيه ابنائكم أو اتباعكم أو منسوبيكم إلى إبلاغ الاجهزة الامنية والاستخبارات والقضاء على المجرم المستبيح لحرمات الله وهي مال ودم وسمعة المواطن البريء بدولة المواطنة وفق الدستور ودولة المواطنة واحقاق الحق بوجه مافيا الفساد هم يفعلون فعل فرعون بتعذيب البريء ليتنازل او يستسلم او يجرم مثلهم او يكفر بقانون دولته او يكفر بخالقه والسلام على من أتبع الهدى والتقى والعفاف وفق ما افتيتم بجهاد الإكتفاء في تحقيق أهداف العدالة الاجتماعية والمساواة وعلى اساسها يتبع الناس فتواكم وإن كانت لديكم اراء اخرى لكم تبدوها على ان لاتنسو موقف البريء ووصفه بإنه فاسد ام المجرم فاسد وهل من يدعو إلى النظافة والاخلاق والثقافة والعلوم الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية هو الفاسدام (من يسرق او يعتدي على صديقه او جاره او معاشره او كل إنسان) هو فاسدوالسلام عليكم ورحمة الله و إرشاد كيفية التعامل كمصلحين بالإبلاغ عن المجرمين بالإستفتاء.التالي بسم الله الرحمن الرحيم ((ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضل عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين))١٢٥¤سورةالنحل إلى سماحةايةالله العظمى دام عزكم وبعد أناخالدحامدغانم الزبيدي إني تحت رقابةخطوةبجنب خطوتي في الشارع بهدف التأثيرعلى قراري في البحث وكذلك أطلع سماحتكم عليها(مؤلفاتي.ارشاداتي) كذلك أرجوسم
أود الإشارة إلى موضوع مهم جدا وهو إن دين وخلق الإسلام الحقيقي ليس مايتخذه البعض الآخر كمهنة قرصنة او إحتكار تجارة او إقطاع زراعي والفرق بينهم إن الاسلام يعطي حق المظلوم بدون تمييز قبلي عنصري او مطالبته مصالحة وتخلي صاحب الحق والعدل عن حقه لظالمه وكذلك لايستثني المجرم سواء زعيم ام فرد بسيط من المحاكمة اما ممتهني الإسلام يرفضون الأحكام العادلة بحق أتباع او زعيم جماعة تعدى مثلا بدون عذر دفع اذى مثلا إلى من يهمه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وهو الإبلاغ عن المنكر بواسطة الكلمة الطيبة صدقة جارية وهي الابلاغ عن الجريمة والمجرم المستبيح لحرمات الله وهي مال ودم وعرض وسمعة المواطن البريء بدولة المواطنة كمواطنين والاعراف والقوانين وإني لاعلاقة لي بأي مكتب إفتاء اوهيئة أو مؤسسة إرشادية تربوية تقف مع المجرم المستبيح لحرمات الله بوجه صاحب الحق والعدل إلى السيد الإمام المرجع دام عزه السادة المحترمون حفظكم الله ورعاكم من نسينا ذكره أدعوكم إلى توجيه ابنائكم أو اتباعكم أو منسوبيكم إلى إبلاغ الاجهزة الامنية والاستخبارات والقضاء على المجرم المستبيح لحرمات الله وهي مال ودم وسمعة المواطن البريء بدولة المواطنة وفق الدستور ودولة المواطنة واحقاق الحق بوجه مافيا الفساد هم يفعلون فعل فرعون بتعذيب البريء ليتنازل او يستسلم او يجرم مثلهم او يكفر بقانون دولته او يكفر بخالقه والسلام على من أتبع الهدى والتقى والعفاف وفق ما افتيتم بجهاد الإكتفاء في تحقيق أهداف العدالة الاجتماعية والمساواة وعلى اساسها يتبع الناس فتواكم وإن كانت لديكم اراء اخرى لكم تبدوها على ان لاتنسو موقف البريء ووصفه بإنه فاسد ام المجرم فاسد وهل من يدعو إلى النظافة والاخلاق والثقافة والعلوم الإنسانية والاجتماعية والاقتصادية هو الفاسدام (من يسرق او يعتدي على صديقه او جاره او معاشره او كل إنسان) هو فاسدوالسلام عليكم ورحمة الله و إرشاد كيفية التعامل كمصلحين بالإبلاغ عن المجرمين بالإستفتاء.التالي بسم الله الرحمن الرحيم ((ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن إن ربك هو أعلم بمن ضل عن سبيله وهو أعلم بالمهتدين))١٢٥¤سورةالنحل إلى سماحةايةالله العظمى دام عزكم وبعد أناخالدحامدغانم الزبيدي إني تحت رقابةخطوةبجنب خطوتي في الشارع بهدف التأثيرعلى قراري في البحث وكذلك أطلع سماحتكم عليها(مؤلفاتي.ارشاداتي) كذلك أرجوسماحتكم حث مقلدي سماحتكم على الامربالمعروف والنهي عن المنكرمن خلال إبلاغكم مقلدي سماحتكم إبلاغهم ((أجهزة الدولة المختصة))عن مثيري الفتنةوالشغب والفساد والإباحةوكل مايسبب خراب وفتنةالمجتمع قبلياأوعنصري ١ كالسب ٢ والقذف ٣ والتشهيربالابرياء٤ وتحريض الجهلاءالوقوف مع سارق جاره وصديقه وعشيره ضدأصحاب الحق كماإني لاعلاقةلي بأي نشاط سياسي كالتظاهرولعدم صدقهم برفع دعوى يثبتوجرم المتهم واني أتبع طرق قانونيةفي ان إستفزني أحد أوأساءإلي وشكرآ المرشدالاخلاقي الإسلامي بالمؤلف وبصفحةفيس بوك خالد الزبيدي بني كليب وشكرآ ١٣ ٥ ٢٠١٧ ملاحظة اعلم سماحتكم توجيه الخطاب لاتباعكم إني لا ابريء ذمة كل إمام وقائد يعتدي علينا أو يعتدي على سماحتكم في...تهديد ولا ابرئ من يشهر باسماء النساء لان العرف يعتبر إسم المرأة العربية إن ذكر يعتبر استفزاز خلقي..فلا ابريئكم الذمة على ماتصدر ممن يتبعكم..و اطلب وادعوكم كل من يملك صورة اوفديو يثبت تعرضي او تعرض احدكم إلى إسائة اوتشهير مسيءلسمعتنااو سمعتكم. اومنظر منتهك حريتكم بدوركم.او بداري ادعوكم واطلب منكم تسجيل بلاغ.وتسلموه إلى الأجهزة الأمنية.لإثبات حقنا وحقكم.وإن كذبتم.لنفوذ الظالم فإن عند الله حقكم إلى يوم القيامةوالحساب. وبالنظر لإعتقادات عرفية وحتى عند رجال الدين يتجنبو ذكر إسم المرأة المسلمة. .كإسم صريح إبن فلانة. .او أخو فلانة. ندعوكم تجنب إسم المرأة وادعو لحفظ الحقوق لها لكونها يجب تحترم سمعتها Good luck And welcome to shear My writer In my face book خالدحامدغانم تنبيه وتحذير....وإرشاد...لكل مستجدطاريء تسمح.....نهديكم المؤلف.... بسم الله الرحمن الرحيم لكل حادث حديث.......وننوه. إلى احبتنا ..الحذر الحذر.....الحذر...الشديد من تحول نظرة وتخطيط البعض الى اعتماد الاحقاد القبلية.او النهج القبلي..في التعامل بثروات ومقدرات الناس من تهديد وسلب حقوق من هومن غير قبيلته وخلق تهم كيديةوتهديده ليمدح ظالمآ ونحذر رجال الدين من خطوتهم خطوة خلف من يتبع الهوى وعليه كل من تبع الهوى ظل ....من كان من العوام صائنا لدينه مخالفا لهواه مطيعا لامرمولاه.. . ومن كان عكسه يجب تنبيهه والعياذ بالله يوجد البعض إن كشفت جريمته يستخدم معك إسلوب اقذر من اساليب ابالهب وحرق النبي إبراهيم والغريب ان الناس تخشى محاكمة من يدعي إنه مرشدا ويحكم للمجرم بالبرائة...فياتية من زنى وقتل وفجر ويطلب منه ان يساعده ومعناه يطلب من رجل الدين مشية معه لكي يتنازل الضحية عن حقه ونستغرب ماسر الوقوف مع الظالمين وهي في كتب الرسالةالعمليةالتي يكتب عليها المرجع العمل بهذه الرسالة مبريء لذمة...وتعني إنه من ركن إلى ظالم من الكبائر..اي وقف معه....واحيانا دور رجل الدين يكون بمثابة...... رجل القضاء فإن قال إحمو الفقير وصاحب الحق تبعه الناس وإن قال إسرقو صاحب الحق .والناس سرقو..ومعنى سرقو ان يطالب رجل الدين صاحب الحق المقتول ابيه اوالمعتدى على سمعته ان يتنازل لخاطر ه ومنزلته عن ظالمه وهكذا إن رفض الضحيةفسوف ياخذ نظرة سيئة عنه الناس إنه لم يتبع رجل الدين فقط على الهوى ومزاج من سمى نفسه رجل دين او رجل قانون وهوبعمله خالف القانون والشرع بحماية الظالم على دم ومال وعرض المظلوم من اجل حفنة دراهم او سيادةالناس وعليه يجب ان نسعى للإبلاغ عن هكذا من يتخذ الدين سمسرة وهو يروج لعدم إحترام القانون . ..نعم إن الله والشرع والعشائر وضعت حصانة للنساء ولكن لا ظلمهن بحيث نهت العرب التهجم على نساء محجبة وحجابها هو بيتها...ولكن علماء الفساد يريدون نشر صورها وهي تتعذب من مجرم مماسيعرضها دخول محاكم وإن بعض الدول دخول الرجال للمحاكم يعرضهم للخطر والشبهة من كشف حجابها وسترها وإن العرب والمسلمين إقتدت بالإمام علي بحرمة للزهراء...وحرمة لعيال الحسين ولم يتنازل الإمام الحسين ذريته عن ثائره من قاتله من أجل إحترام قانون الله والدولة.....ولكن مع كل الاسف نسمع بين الحين والاخر رجل متستر بالدين يذود من اجل فضح من يسمع إنه خيرمنه ولو إضطر لتلفيق تهمة لكي يوصله الى التحقيق وكشف ستره وكذلك النساء ...وإن سكتنا عن هكذا طاغين متعدين على الله بسنته وعلى الدولة بتنازل عن حقوقها بمزاجه سيخرب النظام وتفضح النساء كما فضح الارهاب المحجبات وعرضهن للتكشف من كل العالم بعدما كن بدورهن ينتظرن مستقبلهن كطالبات اوموظفات.... او زوجات وإعلم إن كل شبهة تقربها للمرأة البريئة كإنك ظلمت نساء العالم وابحت تهديد النساء اضعف خلق الله .....ونقول كونو احرارا بالإبلاغ عن امثال ابالهب اومناة الناجي من محاكمة عادلة من الدولة بسبب توسط من تستر لمدة طويلة بإسم رجل دين وهو يهجم على الناس بكل مالايقبله الدين بل يجيز الزنا واللواط بالعدو اي يسميه الكافرومن هنا كثر اتباعه من المجرمين فالمجرم يبحث عن شريك له ووجد هكذا رجل دين يبيح كشف ستر النساء ويتفرج عليهن عندما يلطمن على فقدهن إبنهن الشهيد...او ابيهن او زوجهن ولايخجل ...والان ندعومن من هو يمر بهكذا قصص بمدينته ان يقف مع الله والقانون والعدالة....لحماية المحجبات لا الهجوم عليهن وحماية الابرياءلا الهجوم عليهم مع الظلمة وعليه إرشادي إبلاغكم الدولة ...عن الفاسد ومن يحميه....والسلام عليكم وعلى الاسلام السلام من كل جليس السؤاومن صاحب ومحب اوحبيب قلوب الفاسدين اوحبيب الإرهابيين اومن حبيب قلوب المجرمين بدلامن وصفه صديق وحبيب قلوب الملايين.... وجعلني الله حبيب ال بيت النبي والمرسلين ومحترم للقانون بعملي هذا...والسلام عليكم إشهدو ضدهم بالمحاكم.. بسم الله وعلى دين وخلق رسول الله...واما إن لم تشهدو بإبلاغكم عن المجرم كاباجهل الناجي من وقوف الناس المظلومة بالمحاكمة بعصره سيبقى البريء متهم إلى حين يسير بالقانون الحاكم........ ملاحظة.علما إني تحت رقابة خطوة بجنب خطوتي في الشارع...واطلب كل دليل منكم صورةاوفديو يثبت هكذا رقابة تسلمهو للاجهزة الامنية..لإنهم يكذبون بلاغي بسم الله الرحمن الرحيم (تبت يدا ابي لهب ......وإمراته حمالةالحطب) قل صدق الله ملة أبينا إبراهيم هو سمانامسالمين احبتنا واصدقائناالمثقفين.والمعلمين والطلبة والمدرسين والموظفين والعمال .وووو..الاديان والقوميات. ..و.. نتمنى لايستعبدكم النهج الغجري الاباجهلي وان تكونو سباقين في الخير للجميع فنبادر كل منا على مستطاعه بزرع الخير للجميع والمحبة والسلام ونفتتح يومنا بإسم الله الرحمن الرحيم وتلاوة اية من القران الكريم والذكر الحكيم والمصافحة للصديق المسالم ونفسح مجال لساعي الخير وستشعرون الفرق بينكم وبين اتباع اباجهل الناجي بظلمه وعليه ما انزك الله كتابه الكريم والذكر الحكيم الا ليساعدنا في التعاون والشراكة على الخير وجنة دائمة ونتمنى لكم التوفيق والنجاح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا خالدحامدغانم الزبيدي شيعي من محافظة واسط قضاء النعمانية ادعوكم لتصفح صفحتي عبر الفيس بوك خالد الزبيدي بني كليب واصدقاءخالدالزبيدي ولكم مشاركة share مؤلفاتيwriter وتجميل خطها علما إني طبعتها بالمتوفرلدي من طابعة واردت ايصال المؤلف للقاريء بالصوت اسرع من ان انتظر توفر طباعة ولاحظو الفرق بين عملي وعمل الفاسدين انا اعمل لنشر ثقافة الخيروالمحبة والسلام واما الفاسدين يعملون على فتنة الناس والخراب من خلال بثهم الإشاعات المسيئة لسمعة الناس والمجتمع والتي تقود إلى الفتنة الطائفية والقبلية والقتال وشكرا خالدحامدغانم الزبيدي بسم الله الرحمن الرحيم تنويه إلى امر مهم حول الوضع الراهن إننا نقف موقف واحد مع كافة ابناء شعبنا فالقانون واحد لكل فرد حقه بالعيش ولكل حزب وكتلة شانها ولادخل لنا بما يفعلوه ونحن نؤيد القانون العادل الذي يحفظ حقوق الجميع فيحمي الفرد المستقل كمايحمي المنظم إلى الحزب او التيار ونؤيد قانون الدولة الذي يحاكم مناة او اباجهل الناجي كمايحاكم..ابالهب..وعمربن عبدود ويحاكم مسيلمة وسجاح لتعديهم على الناس ونؤيد القانون الذي يضبط كل من بث إشاعات تهدد وتسيء سمعتكم وسمعتنا...ونؤيد القانون الذي يسمح لكل عراقي غير متهم بجريمةالترشيح بالإنتخابات ..ونؤيد كل من يطبق القانون على المحرض قبل العبد المستعبدمن المحرض بامره ..ونقف مع الكتل والاحزاب موقف واحد ومع المراجع موقف واحد هو حفظ حقوق الجميع ولايبيح مال.ودم.وعرض الفرد والكتل والقبائل الاخرى بما يرضي الله والدولة بمال ودين وعرض المواطن..بدولة المواطنة...ودستورنا كلنا يسري علينا....ونتمنى يفهم القصد... لايسمعون إلى الملأ الاعلى ويقذفون من كل جانب*٨* الموضوع بحث موجز وكشف المبهمات.عن جريمة التجسس...في المجتمع الدولي. وتبعاتها  الإهداء إلى من يحب التدبر في الامور وإلى أصدقائي المقدمة كنا نتناول في كل فترة مشكلة ما والتفكير بحل مناسب لها بمسمى كشف المبهمات في كوكب المريخ للتخلص من القمع والارهاب الفكرى المتصدى للاصلاح والخيروالان بينما اكتب فكرة بحثي في السيارة متوجها الى وزارة الثقافة العراقية التقى بي صدفة شاب جالس بقربي فقال انك تكتب قلت نعم ورفعت راسي ونظرت له وعدت الى الكتابة فقال هل انت صحفي قلت له لا انا باحث مفكر بالمؤلف فقال مامعنى قولك قلت له انك ان اردت السفر لاربيل تحتاج من يشرح لك او من يرشدك جدول اعمال الرحلة ومعاني عدة كما اشرح لك الان تحتاج فهم معنى اسم مصيف اربيل مثلا قال ها انا اعرفه لاني اسافر له فقلت والان ماذا لو انقطع الماء عندكم وعطلت سيارتكم فقلت من يساعدكم فقال الخبير الميكانيكي فقلت وانا اي مشكلة احاول اجد حلا لها سواءصناعي ام حل معنوى وهكذا والان قال سعدت بلقائك عن ماذا تكتب فقلت له بحث عن معنى التجسس كجريمة دولية واجتماعية بدوافعها العدوانية فقال وكيف قلت له ان كل انسان يصادفك تخشى التحدث معه لحين التعرف به فعلى سبيل المثال انت تقربت مني بالسؤال ولم تعرفني اسمك قال وهل تقصد اني تجسست عليك قلت هاـــــــــــ لا ولكن لم نتعارف فقال انا ناشط في حقوق الانسان معارض إسمي مستعار وهو حاميهة حراميهة فقلت ماسر٠إسمك قال إننا لسنا مسلمين ولسنامنتمين لجهة لكننا نسمع أن فجأة يظهر شخص يدعي الإصلاح وعندما يستلم دوره وهو ثقتنا به يخوننا فقمت بتسمية نفسي هكذا لقب لكي انتقد من يتظاهرمعي فقلت له اسمع ياحاميها حراميها انا موظف وممنوع عندنا التحدث في السياسة وصدرت قرارات تعاقب الموظف الذي يسيء للحكومى او يمارس نشاط معارض لسياستها كالتظاهر واني لاعلاقةلي باي نشاط سياسي كالتظاهر ونحوه والان ساقبل صداقتك لصدقك في الكلام فقال هل تفيدني معنى بحثك انه يخيفني فقلت له ماذا قال انا اذهب دوما لبيت جارتي ادخل عندها امازحها مع الشباب فقلت واين زوجها فقال عندما يخرج للعمل وعندما ياتي تقدم لنا الطعام وتدفع زوجها لكي يقدمه كانها تعده للثواب والاكرام لاصدقاء وجيران زوجها وقلت أستغفر الله وعندنا نستغفر الله هكذا نمسك قميصنا او ثوبنا وندخل رأسنا في جيبنا اي فتحةقميصنا من أعلى زر للقميص وكأننا نخفي راسنا وحواسنا ألسمعيةوالبصرية من سماعه فقلت له أكمل فقال أخشى يتجسس الامن الوطني فيمسكنا بدار صديقتنا فقلت هكذا تجسس هو ليس تجسس بل حق وإنكم مجرمون بجنحة مخلة بشرفكم فقال ارجوك وضح قلت له الجريمة هكذا انه انك تعمل فعل مخالف للقانون والشريعة والاعراف القبليةواما التجسس كجريمة هو كما حدث بعد سقوط نظام العراق السابق فقد سمعنا ان هناك ضحايا جريمة تجسس النظام السابق على افراد من حزب معين وقام بتعذيبهم واعدامهم بتهم كيدية ومنها كان يراقب رجل الدين وعندما يسمع به يريد ماء للوضوء يقطع الماء عنه وعندما يسمع به يريد يسافر لشراء سيارة يسمع خبره فيزود المشتري معلومات حركته وهكذا تجسس يعتبرتهديد بالقتل العمد فقال ها اخفتني ممكن هكذا اشاهد الان فقلت له ولذلك كانت في دول العالم هكذا عقوبه هي القتل اما شنقا او رميا بالرصاص ضد كل من يسرب معلومات مهمة وكذلك في الاعراف القبلية والاسلاميةان تجسس اي شخص على صاحب دار معين وتعمد المراقبة له والتجسس وكذلك شاهد محل نوم صاحب الدار واين يضع نقوده واين يستحم فنشر الخبر يعتبره الشارع اباح مشاهدته كل مستور ولوكان صادقآ لما كرر مراقبته للضحية ولذلك يعاقب بالقتل بتهمة القتل العمد والتخطيط من خلال مراقبته المستمرة للضحية وافشاء السر وما هدفه من كشف الخبر الا لايقاع الاذى في الضحية وهكذا قرارات دول مسلمة وقرارات اعراف قبلية تعاقبه بالقتل بتهمة القتل العمد وغسل العار الذي يلحق بقبيلته وهكذا سيبقى يعير بثاره ان لم يطالب بدمه واليوم عندنا محاكم دولية ومحاكم محلية توضح معنى الجريمة وما درجة عقوبتها وكيف يحصى ضرر المتجسس على البريء والان الخلاصة ١ ان كل انسان حر بماله ودينه وعرضه وممكن يقتل ان شوهد يعبد ديانه مخالفة لديانة الاخر المشاهد له وممكن يقتل او يسرق ان كشف مكان ماله ونقوده٢ يجب الامن الوطني والاستخبارات يتحرو عن هكذا جرائم ٣ على رجال الدين والفصائل ابلاغ الدولة عندما يشاهدو هكذا جرائم تجسس فاضحة وان الدولة ستاخذ القصاص وتعاقب المجرم المتجسس على حريات ومال ودين واعراض المسالمين وإلاسيسرق ويقتل و رجال الامن والدين مشتركون بسبب عدم الابلاغ عن الجرم وهكذا الفصائل وهي مقصرة شرعا بخذلانه وعدم القبض على المجرم المستبيح لحرمات الله وشكرا واتمنى اكون شرحت شرحا كافيا وافيا عن الفرق بين التجسس كجريمة اباحةوقتل وبين مراقبة من يفعل الجريمة وشكرا خالد الزبيدي بني كليب ٣ ٨ ٢٠١٧ ١٠ذو القعدة الخميس  . بسم الله الرحمن الرحيم الموضوع بحث تعليمي لمعرفة كيفية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر الإهداء إلى كل من يهمه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر المقدمة نتقدم بالبحث العلمي الثقافي والتعليمي للتعرف عن سبل الامر بالمعروف والنهي عن المنكر. .ففي كل زمان ومكان اراء وسنن جديدة في المجتمع. .ومنها سابقا محاكم عسكرية والاحتلال ودستورية وكلهاتهدف الى خدمة الإنسانية وبعد كل مرة تتبدل الطرق والاساليب في الامر بالمعروف والنهى عن المنكر ومنها ما يشاع في الوقت الحالي هو وجود حكومة الشراكةوالوفاق الوطني لحماية حق الشعب. .وعليه لايحتاج الامر بالمعروف والنهي عن المنكر سوى إبلاغ الاجهزة الامنية والاستخبارات عن المنكر بواسطة الكلمة الطيبة صدقة جارية وهي الابلاغ عن الجريمة ولكن في كل زمان ومكان ممكن يكون هناك بعض منتسبي الاجهزة الامنية والاستخبارات ممن يخطيء او لايرى بلاغ امر بالمعروف وناهي عن المنكر. ..وقديسبب حرج إلى صاحب الامر بالمعروف والنهي عن المنكر عندما يسمع مظلوم بمكان او يشاهد جريمة ما يشاع خبرها فيبلغ الامن ولكن يمكن تكذب شكواه والان الخلاصة يتبع التكملة .... ١ يجب على كل رجل دين إيضاح للمصلين خلفه او اتباعه معنى كلمة الحق والعدل والجريمة وكيف يساعدون البريء بدولة المواطنة فإن معنى كلمة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بواسطة الكلمة الطيبة هي إبلاغ الاجهزة الامنية والاستخبارات وهي تمثل وزير الداخلية او مفتش عام الداخلية ممن لهم هكذا دور رقابي. ٢ تثقيف المصلين خلفه كيفية الامر بالمعروف والنهي عن المنكر عند مشاهدة بركة قصب اونفايات اوخلل بالكهرباء يكون بإبلاغ عمال البلدية إزالتها والكهرباء وإن رفض مسؤلهم ثم مديرهم ثم مفتشهم العام وهكذا دون الإعتداء عليهم ٣ تثقيف المصلين متابعة ابنائهم فيما تواجههم مشكلة في الدراسة اوتكليفهم بسب إنسان منافس للمعلم ابلاغهم ولي امرهم لكي يبلغ ادارة المدرسةثم مفتش التربية وهكذا وكذلك إن تعامل مدير المنتدى العام الحكومي بالسماع لفريق حزب معين اوقبيلة معين التدريب والتطوير بأرض المنتدى العام وحده...وهكذا ٤ الإبلاغ عن من يجمع الاموال بهدف استثمارها تحت غطاء الصدقات إن كان يوزعها لاقاربه ومن يتبعون حزبه بإسم القبائل والاحزاب الاخرى...وهكذا الإبلاغ عن المنكر بواسطة إبلاغ الاجهزة الامنية والاستخبارات عن رجل الدين الذي يروج للإباحة والجريمة بتيسير التوبة مقابل دفع مبالغ مالية له على حساب هدر دم وحق المظلوم وكذلك رجل الامن ٥ إن الاسلام والاعلمية هي تقوى روحانية تختلف عن الدراسات الاكاديمية للطبة فإن اخذ الطالب ماجستير ودكتوراه لايحقق تقوى الاعلمية الروحانية العبادية واختصر لضيق الوقت واختصار الكتابة ٦ إذا رايتم المنكر وهو ينطبق عليه فتوى الإمام الحسين عليه السلام إذا رايتم سلطانا جائرا فغيروا عليه وهي بتجنب الإختلاط به وجلاوزته وإنتخاب رئيس جديد (سواء رئيس مكتب او مدير شرطةوهكذا)وفق أحكام قانون الدولة وهكذا بدون تحميل مباشر للمواطن البريء بدولة المواطنة. . ١٣رمضان ٨ ٦ ٢٠١٧ بسم الله الرحمن الرحيم (ولاتاكلو اموالكم بينكم بالباطل وتدلوبهاإلى الحكام لتاكلوفريقامن اموال الناس بالإثم وانتم تعلمون)١٨٨سورة البقرة للموضوع بحث إرشادي وإصلاحي موجز لشهر رمضان ٢٠١٧ في كوكب المريخ الإهداء ١ الى الامة الاسلامية جمعاء ٢ الى العالم باطيافه ما ارادو قرائته من قوم موسى وقوم عيسى وزكريا ويحيى امنا بهم انبياء من الله ورسلا....كما امن الرسول نبينا محمد صلى الله عليه.واله بهم واهلا بهم إن تصفحو بحثنا بحريتهم اومزاجهم كمايعرف باللهجة الدارجة اوالعامية عندنا المقدمة نبتدأ بحثنا الاتي بمقدمة نوضح من خلالها. .الطريق الى البحث ..وكما اثبتنا سابقا إنه بسبب كبت الحريات الدينية والعلمية والاستكشافية في المجتمع وبالخصوص في بلدنا العراقي..وتفرد...المجاميع الماسكة للارض على الراي العام للمجتمع المدني. .وبسبب عدم وجود أي جهاز رقابي على هكذا مجاميع وحركات ظهرت ابان فترة سقوط النظام السابق. .اورافقت ودخول قوات الاحتلال الى بلدنا العراقي. ومن رافقت فترة الارهاب اصبحت هكذا مجاميع وحركات تتحكم بالقرار. ...وبسبب انشغال البلاد بتحرير المدن اصبح من....الطبيعي ان نبحث عن علاج مرض القلوب اوعلاج لمشاكل الحياة كمفكرين ومرشدين..لايرغب اصحاب المجاميع الاجرامية تكشفنا كمرشدين على عملهم وهذا ماقادهم الى تحريض شواذ الادب العربي والأخلاقي وشذاذ القيم العربية من حسن الجوار والامانة واحترام حقوق الإنسان والحريات. ..ومن اجل ان لانقف مكتوفي الأيدي. قررنا أن نتوجه ببحثنا الى كوكب المريخ على الاحوط وجوبا...والان توجهت إلى صديقي العزيز عبد الله من مدينة الصابرين في كوكب المريخ. وبعد استقباله لي شرحت له كل ماذكرته بالمقدمة كسبب زيارتي له...وقال الحمد لله فانا عندي جلسة رمضانية ودعوت فيها حاكم مدينة الصابرين ووجهاء القبائل.والاحزاب والهيئات الدينية والعلمية وقال ساتركها لك اما انا منشغل في اعداد سبل إنجاحها وركبنا الباص بعد ان تسوقنا وعبدالله...واثناء جلوسنا شاهدنا شابا يحاول مد يده على حصالة نقود الباص واخبرت عبدالله وصرخت على السائق حرامي حرامي حرامي إحذر حرامي..واسرعت من مكان جلوسناوعبدالله بمؤخرة الباص.واثناء اقترابنا منتصف الباص.اعترضنامعمم وقف فجأة فمسكت ذراعه من كتفه ودفعته عن طريقنا واسرعت فامسك السائق بيد الحرامي ونهض اثنان حاولاتخليص الحرامي فامسكت احدهم وعبد الله الاخرفاسرع السائق بضغط زر الإنذار..واسرعت النجدة طوقت الباص فتوقف وسالت عبد الله من اخبر الشرطة قال إننا بكوكبنا مربوطة الباصات وكل السيارات بشبكة الانترنت اوصائد اللصوص...فقلت كيف تعمل قال تنقل تسجيل كلام السائق..وتسجله وعندشعوره بالخطر يضغط زر الإنذار المبكر فقلت.ها إذن هي اشبه بصقر بغداد عندنا نوعا ما..فقال الشرطة كيف حدث الحادث فاخبرهم السائق وذكر لهم وقوف المعمم فجأة في طريق الشابان يقصدنحن وعبد الله فقال المامور ماتريدان شكوى على هذا المعمم فقلت هل يتحدث بحقيقة فقال نعم ياخالد ان قانوننا عادل فقلت اطلب شكوى ضد المعمم لوقوفه بوجهنا اثناء قيامنا بالامربالمعروف والنهي عن المنكر. .ولكن اطلب تحققون مع العصابة إن كانت له علاقة بهم اطلب شكوى ضد المعمم وإن كانت لاعلاقة له بهم صدفةوقوفه فهو بريءمنهم ومن التهمة...وبعدها دونو الاقول وبثوها بالانترنت لمديريتهم لتبحث معلوماتهم واتضح ان المعمم من حزبهم فامسكوه..وقلت حقاسيميكوه فقال الضابط إنه جرم مشهود التستر على الفساد والاستبداد وتفاجئنا قلت لعبد الله كيف يعتقل فقام الضابط يتلو عليه نص جرمه وقال انك متهم ويجب تخلع عمامتك لكي لانسيء إلى قداسة الاسلام التي دنستها فقام بخلعها مسرعا بمد يده خوفا تكشفه البسطاء وضعاف العقول من بعد خلع عمامته فيطالبوه بحقوقهم...وحمدنا الله وعدنا لمنزل عبدالله واستقبلنا الضيوف وصلينا وافطرنا وحمدنا الله وبدأت الجلسة واثنائها نشرب الشاي وقمت بإبتداء خطبة عن شهر رمضان الكريم ووضحت كيفية رؤية الهلال كما شاهدنا السارق فإننا اول من شاهدناه واخبرنا السائق كذلك نخبر العالم وهكذا فقال الحاكم ماسبب تباين الاراء في يوم الرؤية فقلت إننا عندما شاهدنا السارق انا شاهدته فاخبرت عبد الله وهو يثق بي وكذلك العلماء قد لايثقون بالشاهد او لكي لايجعلو اتباعهم يتبعون العالم الذي شاهد اتباعه الهلال او لكي لايثقون بقرارات الحاكم ببلدهم فقال وهويضحك ...لهم مايريدون وحمدت الله على هكذا جلسة فقلت إنكم عادلون وانني امنع الخلوة بابنائنا في المنتزهات العامة..وتحاول المليشيات الإباحية خلق شكوك لكي لا اعظ ابنائنا واصدقائنا في حين يتحملون هم مسؤولية قانونية وشرعية بمسكهم الارض والمرافق العامة والخدمية. .من خلال وقوفهم هكذا موقف للعيان ورفع اعلامهم دلالة على تحملهم كل فساد اداري واخلاقي من خلال بثهم الإشاعات المسيئة لسمعة الناس والمجتمع والخراب وتجرئة مشاكسين بلاعقاب ووقوفهم كحراس للمجرم وهم يحمون هاتك الحرمات بتسلطهم بدلا من القبض عليه وتسليمه الحكومة في اي بلد..ونشير الى هدف البحث خارج بلدنا والبلدان بكوكبنا والان الخلاصة ١ يجب ان يتحمل المشرع مسؤوليته امام الله بشهادات الشهود عن جريمة ما وان يسخر كل إمكاناته الإرشادية والإفتاء لحث الناس والمجتمع محاكمة المتهمين كماحثهم على الإرهاب.. ٢ ان اختلاف الراي في يوم اول الشهر هو لرؤيةشرعية ومزاجية كمايعبرعنها باللهجة الدارجة اوالعامية ٣ يجب إشاعة روح الهداية والامر بالمعروف والنهي عن المنكر بواسطة إبلاغ الاجهزة الامنية والاستخبارات عن المنكر وهو كل جريمة قتل اوسب وقذف اوتشهير اوتهديد بالقتل او اباحة مال ودين وعرض المواطن البريء بدولة المواطنة من خلال وقوفهم هكذا موقف يمنع القبض عليهم. . وان كانو يشكون بعدالة القضاة يجب السعي من أجل كشف الظالم ولو رفع الشكوى عليه بالمريخ فرضا تكون دولتهم بالمريخ تنفذ حكمها على المجرم المستبيح لحرمات الله بالقتل بواسطه أجهزتها الاستخبارية. .فهو قانون دولة ومن لايعجبه قانونها الهجرة إلى دولة بكوكب يبيح لهم هكذا تصرفات. . ٤ يجب إنشاء منظومةاو جهاز استخباري يراقب فسادالقضاء والامن بكوكبهم... ٥ يجب ان يتحمل مسؤولية الفساد من يمسك الارض في كوكب المريخ ..فهو يمنعنا كمرشدين كشف الفسادوالجريمة لكي لايشار بالاصبع نحوه عند مطابقة الادلة.. .وشكرا المؤلف مرشدا بشرح المؤلف خالدحامدعانم الزبيدي٦رمضان الخميس ١ ٦ ٢٠١٧ تسمحون قراءته ولكم مشاركة اوحذف المؤلف بسم الله الرحمن الرحيم تثقيف عن معنى كلمة الإنتخابات وهي كلمة تعبر عن مجموعة من القرارات التي يمكن استخدامها بناءا على العموم او غالبية الشعب وعليه فهي اشبه بإختيار زوجة مناسبة أو صالحة تناسب رايك ومزاجك وهواك الشخصي وقد تكون جماعية كالرياضيين في إختيار كابتن ملتزم وحكمته ونفسيته رياضية للحمية او إختيار إمام يربي اطفالنا القراءة والكتابة او إختيار عالم روحاني متقي لله علما إن البعض يخشى التحدث وسؤال اهل الخبرة خوفا من تهديدات عسكرية يضنه من بلدان وحكومات في العهود الدكتاتورية كما في كوكب المريخ.فإنهم يقتادون النساء كمافعل بروايات إستقدام الإمام بقوة بل إستقدمت نساء كوكب المريخ....إلى إظهار جور الحاكم لتأييده بانتخاب بالتهديد للاعزل وستر المؤمنات...بإخراجهن من دورهن وابيهن يهدد بماله ودينه وسمعته وعليه كيف يبايع المختار ظالمي العدل..وعليه لاعدالة بإباحة حقوق الملكية الفكرية والسياسية والاجتماعية والاقتصادية لضحايا التعذيب من عباد ابالهب ومناة وهبل الناجي ...وعليه إقتص الإمام بجيش المختار وكذا فعل عباد الله بمحاكمةبمحاكمةهبل الناجي..ومن ينصر مناة والكلمة الطيبة لسكان كوكب المريخ إنما هو تهديد السلاح في إخراج النساء هو تهديد قمعي إرهابي لا إنتخابي حر عندكم والسلام عليكم وشكرا خلاصة بحث تثقيفي عن معنى كلمة الإنتخابات بسم الله الرحمن الرحيم ((قال فاخرج منها فانك رجيم*وان عليك لعنتي الى يوم يبعثون *قال رب فانظرني الى يوم يبعثون*قال فانك من المنظرين *الى الوقت المعلوم *قال فبعزتك لاغوينهم اجمعين*الاعبادك منهم المخلصين*قال فالحق والحق اقول *لاملئن جهنم منك وممن تبعك منهم اجمعين*)) سورةص٧٧ ٨٥ ((انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم*الاتعلو علي واتوني مسلمين*))سورةالنمل٣٠ ٣١ الموضوع بحث كشف المبهمات في كوكب المريخ تنفيذ الاصلاح الاهداء الى الانسانيةجمعاء والى ارواح من قتل في سبيل الله وهو العدل والمساواة ومن قتل دون ماله ودينه وعرضه والى من يحب التدبر في الامور والى كافة القوميات والاديان من مسلمين ومسيح وقوم موسى وعيسى والايزيديين والصابئةومن لم يحضرنا ذكره اختصارالاهداء المقدمة بحول الله وقوته اتكلت على الله تعالى الى مدينةالصابرين لازور صديقي عبدالله وكطبيعةالحال وكخلقنا العربي الاسلامي ارسلت له اشعارا بقدومي لزيارته ورحب بي وكان مشتاقا جدا لحاجته اللقاء بي وما ان وصلت له اعتنقنا بعضنا البعض قبلا وجهالوجه وشعرنابدفىءالالفةوالمحبةوالاخوةفي الاسلام وهي ماعلمنا ايها الله جل وعلا بخلق نبيه واله الذي اذاه قومه لعدالته صلى الله عليه واله واظطر هجرتهم بتوفيق وحي الله للبحث عن انصارا له يعينوه بمهمته العدالةواعادةحقه المسلوب من ارهاب اباجهل اوهبل الناجي بعد ذلك شرحت ذلك المعنى لعبدالله وقال ارجو ان تسرع فقد حدثت بغيابك عنا مشكلة كبيرة وهي توفي حاكم مدينةالصابرين وكان طيبامعنا وبقيت ابنته وسيطر عمها على الحكم محلهاوالان ماذا نفعل فقلت هل طلبتم كمدينةبعشائرهاووجهائها رسميا من الحاكم التنحي عن المنصب قال نعم وقام بقتل العديدمن ابنائنا الزاكيةدمائهم والتي بسيلها تنعم هو وقبيلته بالحكم كل السنين ولكن كان الحاكم الأول اعدل من الاخر فقلت خذني الى دار القبائل والمنظمات المدنية والاحزاب فقال هيابنافعرفني بابنةالحاكم فقلت السلام عليكم وسلمت هي عنهم فقلت ارجوالمعذرة اننا علمنا الاسلام والمسيح عليهم السلام وسليمان عليهم السلام ان المراة هبةالله وكرامةمنه للرجل وهي جوهرة نقوم عنها بالاعمال الشاقة ولو انها احيانا تحب مساعدةالرجل في نجاحه لكننا لانريدلك هذ ا الدور الشاق وعليه بعداذن القبائل والاحزاب والبرلمان بحكومتكم ان اتقدم بطلب ابنةحاكمكم السابق العادل الى مرشدكم عبدالله لكي يقوم بمساعدتها بقيادةالبلاد وكذلك لكي نذهب بهذه الحجة الى عمها ولكن اولا نطلبهامنه وتوجهنا لعمها ففرح لانه ظن شعبه هدا ونسى دمائه وحقوقه فقال انا موافق كما كان ابن العم المرحوم ينصف ويلبي رغبات شعبه ولكن ما ان وافق الحاكم الظالم حتى قال اذا لنحتفل بالزواج فقالت بنت الحاكم المرحوم ارجو تأجيل الحفل بعد انتهاء التظاهرات السلمية فوافق وعقد شرعا زواجهم وبعد العقد طالب المجتمع بعشائره واحزابه ومنظمات المجتمع المدني التي حضرت في العقد ان يفي الحاكم الظالم بوعده التنحي عن الحكم لحين توفر مساعد لابنة الحاكم المرحوم ورفض وهدده المجتمع المدني بتغيره بالقوة واجراء انتخابات الرئاسة فرشحو عبدالله وترشح هو وابنة إبن عمه وقال عبد الله انا أتنازل لزوجتي لكي ارضي انصارهاوعمها واني اساعدها فقالت له انت زوجي فاقنع الحضور عبد الله انه سيكون مساعدا لها وعادة النائب اكثر جهدا من الحاكم اوالملكة.فقرروا الاحتفال فطلبت منهم طلب فقال عبد الله ها هل تريد زوجة وهو يبتسم قلت له لا اتمنى تحقيق العدالة قبل الاحتفال فقال ها هي لك العدالة فقلت يجب ان ننفذ رغبة اصحاب الحق المظلومين وهم اللذين شرعا بهم حققنا العدالة فقال اكمل قلت لا عدالة اجتماعية بلا محاكمة هبل وابا لهب الناجي فقالوا المحققين ماتهمتهم قلت تخريب البلاد بإفسادهم من خلا زرعهم مشاغبين في البلاد يستفزون المار والبريء الجالس بدكانه وداره ولايقبض عليهم هبل الناجي وهوقائدشرطتهم وامر مخابراتهم الفاسد بإهماله القبض على مناة الناجي بتهمة مخالفة للقانون بمحاكم المملكة. .وعليه محاكمة ابالهب بتهمة مخالفة للشريعة الإسلامية والاعراف والقانون الدولي بخيانته للاحزاب والبرلمان والعشائر بفتنتها بحمايته خائن الشعب وسارق جاره وسارق صديقه وكذلك استغلاله الدوائر الحكومية والشرطة لحمايته من اصحاب الحق والعدل اللذين شرعا يطلبوه بحقوقهم المسلوبة وتمت الموافقة على محاكمتهم علنا والان الخلاصة ١ ان الظالم كلما إستمر كثر ظلمه إفسادة كما طلب إبليس مسلسل الى يوم القيامة فإن الظالم يجب إزالته فورا باستخدام برنامج استفتاء شعبي سريع لاختيار قائد الثورة المنتخب الوطني والممنوح الثقة.لكي يثق به المعارضون والحاكمون استلامه الحكم.وتجب حمايته لحين الفصل بالامر ٢ يجب محاكمة اشباه مناة الناجي وابالهب الناجي. وكل الجماعات المسلحة التي تعمل على فتنة الناس والخراب وفضح الابرياء في دورهم بمحاولة مراقبتهم بدورهم وكشف سترهم بتهمة الخيانة العظمى والارهاب القمعي للحريات الدينية والعلمية وبسبب إعتبار هكذا رقابة تهديد بالقتل العمد عندما تسمع كلمة اعوذ بالله من الغوي الرجيم او من السارق والمجرم المستبيح لحرمات الله ممكن قتلو او المشاهدة لهم تكشف النقاب عن ملكهم واموالهم. وكذا.... ٣ محاكمة المتهمين بقتل الابرياء وهم الاجهزة الامنية الاستخبارية بسبب عدم شهادتهم ضد الارهاب بكافة اشكاله والمجرم المستبيح لحرمات الله فهم لهم تكشف حقيقة الأمر. .. ٤ محاكمة كل مجرم سارق اومنتهك حرمات المواطنين ٥ الانتخابات التشريعية يجب ان ترشح اشخاص نزيهين وعادلين ومفكرين صالحين ويراعون مشاعرورغبات الشعب الحر وشكرا ١٣ ٢ ٢٠١٧الإثنين خالدالزبيدي العراق شيعي من محافظة واسط قضاء النعمانية