لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    يأتى فى الصدارة اليوم محمد عبدالله ويليه دونالد ترامب ثم محمد حسين.
    أعلى  المصادر التى تكتب عن محمد عبدالله

    محمد عبد الله حسين محمد ، لاعب كرة قدم كويتي سابق.و هو يلعب مع نادي النصر الكويتي.وهو من مواليد ٩/١/١٩٨٨ بدأ مشواره مع براعم نادي النصر عام ١٩٩٨ وتدرج في المراحل السنيةإلى ان وصل إلى الفريق الأول في موسم ٢٠٠٧ / ٢٠٠٨ ويكيبيديا

    مقديشو – توصلت إدارة ولاية غلمدغ وإدارة تنظيم أهل السنة والجماعة إلى اتفاقية تقاسم السلطة عقب مفاوضات جرت بين الجانبين في كل من كينيا وجيبوتي في الأسابيع القليلة الماضية. وجرت مناسبة توقيع الاتفاقية في العاصمة الصومالية مقديشو بحضور مسؤولين صوماليين، وعلى مقدمتهم الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو. وبحسب اتفاقية الطرفين يتوحد الطرفان تحت اسم "غلمدغ"، حيث يتم الدمج بين برلماني الإدارتين بواسطة رعاية حصص القبائل، كما سيشغل رئيس إدارة تنظيم أهل السنة الشيخ محمد شاكر منصب رئيس مجلس وزراء ولاية غلمدغ، وهو منصب لم يكن معروفا في هياكل الولايات الإقليمية. وتشير الاتفاقية إلى تقاسم الطرفين المناصب الرفيعة في القوات، وخاصة قادة أقسام القوات في الولاية ونوابها، وذلك من خلال رعاية النظام القبلي المعمول به في المنطقة. وتأتي اتفاقية الطرفين بعد مفاوضات استمرت لعدة أسابيع في كل من كينيا وجيبوتي برعاية الهيئة الحكومية للتنمية في شرق أفريقيا (إيغاد).
    مقديشو – أكد الرئيس الصومالي محمد عبد الله فرماجو تصميم الحكومة الصومالية على تشكيل قوات وطنية كافية لحماية أمن البلاد من حيث العدد والعُدّة وقادرة على تسلم المهام من قوات الاتحاد الأفريقي. جاء ذلك في كلمة ألقاها الرئيس فرماجو يوم أمس الإثنين في مؤتمر أمني رفيع عقد في العاصمة مقديشو بمشاركة مسؤولين من الحكومة الفيدرالية والولايات الإقليمية وممثلي المجتمع الدولي. وقال فرماجو إن الخطة التي تتفق عليها الأطراف الصومالية هي القضاء على "الجماعات الإرهابية" في الصومال، ودعا المجتمع الدولي إلى دعم الصومال في تحقيق هذه الخطة. كما شدد فرماجو في صدد كلمته على ضرورة التزام المجتمع الدولي بالوعود التي قدمها للصومال في المؤتمر الدولي حول الصومال المنعقد في لندن شهر مايو الماضي. وتخوض الحكومة الصومالية حربا مع حركة الشباب المرتبطة بتنظيم القاعدة قرابة عشر سنوات، كما تبلورت جماعة مسلحة موالية لتنظيم داعش في نهاية عام ٢٠١٥ في البلاد. وتتواجد في الصومال قوات من أوغندا وبوروندي وإثيوبيا وكينيا وجيبوتي تحت مظلة الاتحاد الأفريقي لمساعدة الحكومة الصومالية في تحقيق الأمن والاستقرار. وتواجه الحكومة الصومالية تحديات كبير في تجهيز وتسليح قواتها بالمعدات العسكرية اللازمة بسبب حظر السلاح المفروض على الصومال من قبل مجلس الأمن الدولي منذ عام ١٩٩١.

    تعداد جميع أخبار الصومال

    عدد  الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد