مريم رجوي

مريم رجوي

هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

ويكيبيديا

مريم رجوي (٤ ديسمبر ١٩٥٣)، هي سياسية والرئيسة المنتخبة للمجلس الوطني للمقاومة الإيرانية (NCRI)، مریم رجوي اختارت الفترة الانتقالية. وتعبر خطته المكونة من عشر نقاط عن "إيران الغد" عن آراء واستراتيجيات المجلس الوطني للمقاومة وبرنامج عمل المقاومة الإيرانية من أجل إيران غد حرة. و هي أيضا زعيمة منظمة مجاهدي خلق الإيرانية مع مسعود رجوي. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمريم رجوي؟
أعلى المصادر التى تكتب عن مريم رجوي
رجوي نظام الملالي أخطر من التنظيمات الإرهابية الصحوة نت صحف وصفت رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية مريم رجوي نظام الملالي والحرس الثوري الإيراني بالأخطر من تنظيم داعش الإرهابي، مؤكدة أن محاربة نظام الملالي والحرس الثوري الإيراني أهم بكثير من محاربة التنظيمات الإرهابية الأخرى. وأوضحت رجوي في مؤتمر أقيم في باريس تحت عنوان «نظام الملالي في حصار الأزمات» أن إسقاط نظام الملالي هو الحل الوحيد لكل المشكلات والمعضلات للمنطقة والعالم، مشيدة بالاعتراف الدولي بخطورة قوات الحرس الثوري مع أنها جاءت متأخرة. وقالت رجوي «هذه المواقف ليست كافية قياسا على الأضرار المتزايدة التي تلحقها هذه القوة العابثة والمخربة»، مبينة أن شعوب المنطقة دفعت ثمناً باهظاً جراء سياسة المداهنة التي انتهجتها الدول الغربية لسنوات في التعامل مع النظام الإرهابي. وطالبت رئيسة المقاومة الإيرانية الدول الغربية بإعلان قوات الحرس الثوري قوة إرهابية ومنع وصول هذه القوة الفاسدة وكل النظام إلى المنظومة المصرفية العالمية، وطردها وميليشياتها من سورية والعراق ودول أخرى في المنطقة.
قارن مريم رجوي مع:
شارك صفحة مريم رجوي على