لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    محمد عمر

    محمد عمر

    هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

    محمد عمر، من مواليد ٢٣ نوفمبر ١٩٧٣ دبي، لاعب كرة قدم إماراتي، ويلعب مع نادي عجمان ومنتخب الإمارات لكرة القدم . ثاني اعظم هداف في تاريخ الدوري الإماراتي وراء فهد خميس مبارك الوصلاوي صاحب ال١٦٥وامام كل من أحمد عبد الله العيناوي وعدنان الطلياني الشعباوي ويوسف عتيق الاهلاوي وعبد العزيز محمد الشرجاوي وفيصل خليل الاهلاوي اصحاب ال١١٧و١٢٩و١١٧و١٢٧و١٠٧ على التوالي وعمر يتفوق على اخيه الغير شقيق زهير بخيت بلال النجم الوصلاوي صاحب ال٨٧هدف في الدوري صاحب ال٢٧هدفا من ١٠٢ لقاء، وهو ثالث اعظم هدافي الإمارات بعد فهد خميس ب٣٧ وعدنان الطلياني ب٥٣ هدفا هو الوحيد الذي يسجل ل٦ اندية في بطولة الدوري. و قد لعب ١٠٢ مباراة دولية مع منتخب الإمارات لكرة القدم وسجل ٢٨هدف. ويكيبيديا

    ويكيبيديا

    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    من أهم المرتبطين بمحمد عمر؟
    أعلى المصادر التى تكتب عن محمد عمر
    ما أكثر المدن اهتماما بمحمد عمر؟
    كم شخص يبحث عن محمد عمر علي جوجل هذا اليوم؟

    ما أخر فيديوهات محمد عمر على يوتيوب؟

    أخبارليبيا٢٤ ليبيا طرابلس المركزي الشكري النائبة المسماري النائبة سلطنة المسماري تطالب بعثة الأمم المتحدة بتمكين محافظ ليبيا المركزي من العمل في طرابلس أخبار ليبيا٢٤ خاص طالبت عضو مجلس النواب سلطنة المسماري بعثة الأمم المتحدة بالعمل على تمكين محافظ مصرف ليبيا المركزي محمد الشكري من استلام مهامه والعمل في طرابلس. وقالت المسماري في تصريح خاص لـ”أخبار ليبيا٢٤″ إن مجلس الدولة اعترض على اختيار المحافظ على اعتبار أنه من الضروري أن يتم التشاور معه في اختياره مع أنه في الإطار غير الرسمي هناك تواصل بين أعضاء مجلس النواب ومجلس الدولة. وأكدت أن هؤلاء الأعضاء من المجلسين ليس لديهم مانع أو أي تحفظ على اختيار الشكري لكن هو تمسك من قبل مجلس الدولة بحقهم في التشاور في اختيار المناصب السيادية وحتى لا يعتاد مجلس النواب على التصويت على المناصب السيادية دون الرجوع لمجلس الدولة. وأشارت عضو مجلس النواب إلى أن اختيار المحافظ ليس استحقاق سياسي بقدر ما هو حل لمشاكل الناس اليومية ولن يتم إعادة التصويت على اختيار المحافظ مرة أخرى. يشار إلى أن مجلس النواب أنتخب في ١٩ ديسمبر الماضي محمد عبد السلام الشكري، محافظا لمصرف ليبيا المركزي بأغلبية الأصوات حيث تحصل على ٥٤ صوتا، فيما حصل المرشح أحمد إمحمد عمر رجب على ٣٨ صوتا، والمرشح عبد الحميد علي الكريم على ٩ أصوات، والمرشح على محمد سالم الحبري على ٣ أصوات.
    من ذكر فى نفس الأخبار؟
    قارن محمد عمر مع:
      لا يوجد اشخاص بهذا الإسم