محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

محمد إبراهيم (لاعب كرة قدم بحريني) محمد إبراهيم (مدرب) محمد إبراهيم مصطفى: وزير الداخلية المصري الأسبق محمد إبراهيم يوسف: وزير الداخلية المصري الأسبق محمد إبراهيم السيد: وزير الآثار المصري السابق محمد إبراهيم الشعار: وزير داخلية سوري محمد إبراهيم سليم: وزير الإنتاج الحربي المصري الأسبق محمد إبراهيم (لاعب كرة قدم مواليد ١٩٦٢) من الكويت. محمد إبراهيم (لاعب كرة قدم مواليد ١٩٨٦) من مصر. محمد إبراهيم (لاعب كرة قدم مواليد ١٩٩٢) من مصر. محمد إبراهيم (مهندس) رجل أعمال بريطاني من أصل سوداني. محمد إبراهيم (إعلامي) لبناني. محمد إبراهيم (ممثل)، ممثل لبناني محمد إبراهيم الكتبي محمد إبراهيم القزويني. محمد إبراهيم احمد علي محمد إبراهيم المصري محمد إبراهيم أبو سنة محمد إبراهيم أبو سليم محمد إبراهيم الشيباني محمد إبراهيم بوعلو محمد إبراهيم كامل محمد بن إبراهيم (توضيح) ويكيبيديا

محمد إبراهيم، من مواليد ٧ فبراير ١٩٦٢، لاعب كرة قدم كويتي سابق ومدرب كرة قدم حالي. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بمحمد إبراهيم؟
أعلى المصادر التى تكتب عن محمد إبراهيم
مدخلات الأعلاف ترتفع ١٠٠ جنيه فى الطن سجلت أسعار مدخلات إنتاج الأعلاف زيادة جديدة بقيمة ١٠٠ جنيه خلال الأيام الماضية، لترفع تكلفة الإنتاج على المصانع، وسط توقعات بزيادات مقبلة فى أسعار الأعلاف. قال أنور العبد، رئيس شركة الأهرام للدواجن، إن أسعار مدخلات إنتاج الأعلاف فى البورصات العالمية ترتفع وتنخفض بحسب المعروض من الإنتاج يوميًا، والزيادات الجديدة فى الأسعار العالمية طفيفة، لكن الشركات لا تستطيع توقع ارتفاعها أو انخفاضها. وكسبت مدخلات الأعلاف من الفول الصويا والذرة الصفراء نحو ٥ دولارات فى الطن مع بداية تعاملات الأسبوع الحالى لتصعد الأولى إلى ٣١٥ دولارًا فى الطن والثانية إلى ١٨٠ دولارًا. على أثر ذلك ارتفعت أسعار الفول الصويا محليًا إلى ٧٦٠٠ جنيه فى الطن مقابل ٧٥٠٠ جنيه حتى نهاية الأسبوع الماضي، وارتفعت الذرة الصفراء إلى ٣٥٥٠ جنيهًا فى الطن مقابل ٣٤٥٠ جنيهًا. أضاف حامد بيومي، مدير عام شركة الجميل للأعلاف، إن تغير أسعار المدخلات لم يؤثر بعد على أسعار الأعلاف كمنتج نهائي، وهى مستقرة عند ٦٤٥٠ ألف جنيه للطن فى المتوسط. ذكر بيومى، أن آخر زيادة فى أسعار الأعلاف كانت قبل أكثر من ٣ أسابيع، وأثر ذلك على حركة المبيعات النهائية للعملاء، نتيجة اقتراب فصل الشتاء وتراجع دورات التربية فى مزارع الدواجن، ولفت إلى أن تراجع أسعار الأعلاف مرهون بانخفاض أسعار مدخلات الإنتاج خلال الفترة المقبلة، ما يساعد السوق على زيادة البيع نسبيًا. أضاف محمد إبراهيم، مدير مبيعات شركة الراجحى للأعلاف، إن فول الصويا تمثل نسبته ٣٠% من مدخلات الأعلاف، والذرة الصفراء نحو ٦٠%. توقع إبراهيم، أن ترتفع أسعار الأعلاف حال حدوث ارتفاعات جديدة فى ثمن مدخلات الإنتاج فى البورصة العالمية، ما يؤثر سلبًا على مربى الثروة الحيوانية. ويؤثر تحرك الأسعار على منتجى الثروة الحيوانية خاصة الدواجن، باعتبار أن الأعلاف تمثل ٧٠% من تكلفة الإنتاج، فى حين تمثل الأيدى العاملة والنقل والأدوية واللقاحات النسبة المتبقية.
قارن محمد إبراهيم مع:
شارك صفحة محمد إبراهيم على