علي صلاح

علي صلاح

علي صلاح. لاعب المنتخب العراقي محترف.علي صالح. بدأ مشواره مع كرة القدم من صغره في سن الثامنة عشر حيث لعب مع فريق النفط العراقي في بغداد متدرجا مع جميع أقسام فئاته، بعدها انتقل لنادي الشرطة العراقي، ثم ولج باب الإحترافية مع نادي الحسين في مدينة اربد بالاردن و نال معه على لقب ثاني هدافي الدوري و أفضل لاعب محترف، ثم انتقل بعدها إلى نادي الوحدة الاماراتي، ثم لعب مع نادي الصفاء اللبناني، ثم لعب في صفوف نادي الوحدة السوري و حاز معه على هداف الدوري السوري في عام ٢٠١٠، بعد مشار قضاه مع الدوري السوري انتقل الى نادي الوحدات الأردني. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بعلي صلاح؟
أعلى المصادر التى تكتب عن علي صلاح
أئمة الدواعش يأمرون المغنيّات بالغناء للفرنج !!! وقَفَات مع.. تَوْحيد ابن تَيْمِيّة الجِسْمي الأسطُوري..أسطورة (١) الله شَابٌّ أَمْرَد جَعْدٌ قَطَطٌ..صحَّحه تيمية!!!..أسطورة (٢) تجسيم وتقليد وجهل وتشويش..أسطورة (٣٥) الفتنة.. رأس الكفر.. قرن الشيطان!!! الكلام في جهات الجهة الأولى..الجهة الثانية..الجهة السابعة الجَهمي والمجسّم هل يتّفقان؟!!..الأمر الرابع الملك العادل أبو بكر بن أيوب (الأيّوبي) نطَّلع هنا على بعض ما يتعلَّق بالملك العادل، وهو أخو القائد صلاح الدين، وهو الذي أهداه الرازي كتابه أساس التقديس، وقد امتدحه ابن تيمية أيضًا، فلنتابع الموارد التالية لنعرف أكثر ونزداد يقينًا في معرفة حقيقة المقياس والميزان المعتمد في تقييم الحوادث والمواقف والرجال والأشخاص، فبعد الانتهاء مِن الكلام عن صلاح الدين وعمه شيركوه ندخل في الحديث عن الملك العادل، فبعد التوكل على الله تعالى يكون الكلام في موارد المورد١..المورد٢..المورد٣٦ .. وصلنا مع ابن الأثير في الكامل إلى سنة (٦١٥هـ) التي توفِّى فيها الملك العادل، وقبل الدخول فيها، أنقل لكم واقعة مِن سنين سابقة، فيها فائدة عن الالتزام الديني عند الحكام وأخلاقيّاتهم متمثّلًا بالملك العادل الذي له الأفضليّة على غيره الكامل١٠ ١٠١ [ثُمَّ دَخَلَتْ سَنَةُ سِتٍّ وَثَمَانِينَ وَخَمْسِمِائَةٍ (٥٨٦هـ)] [ذِكْرُ رَحِيلِ الْفِرِنْجِ إِلَى نَطْرُونَ] قال (ابن الأثير) {{١ـ لَمّا رَأَى صَلَاحُ الدِّينِ أَنَّ الْفِرِنْجَ قَدْ لَزِمُوا يَافَا وَلَمْ يُفَارِقُوهَا، وَشَرَعُوا فِي عِمَارَتِهَا، رَحَلَ مِنْ مَنْزِلَتِهِ إِلَى النَّطْرُونِ ثَالِثَ عَشَرَ رَمَضَانَ، وَخَيَّمَ بِهِ، فَرَاسَلَهُ مَلِكُ إِنْكِلْتَارَ يَطْلُبُ الْمُهَادَنَةَ. ٢ـ فَكَانَتِ الرُّسُلُ تَتَرَدَّدُ إِلَى الْمَلِكِ الْعَادِلِ أَبِي بَكْرِ بْنِ أَيُّوبَ أَخِي صَلَاحِ الدِّينِ، فَاسْتَقَرَّتِ الْقَاعِدَةُ أَنَّ مَلِكَ إِنْكِلْتَارَ يُزَوِّجُ أُخْتَهُ مِنَ الْعَادِلِ، وَيَكُونُ الْقُدْسُ وَمَا بِأَيْدِي الْمُسْلِمِينَ، مِنْ بِلَادِ السَّاحِلِ لِلْعَادِلِ، وَتَكُونُ عَكَّا وَمَا بِيَدِ الْفِرِنْجِ مِنِ الْبِلَادِ لِأُخْتِ مَلِكِ إِنْكِلْتَارَ، مُضَافًا إِلَى مَمْلَكَةٍ كَانَتْ لَهَا دَاخِلَ الْبَحْرِ قَدْ وَرِثَتْهَا مِنْ زَوْجِهَا. ٣ـ فَعَرَضَ الْعَادِلُ ذَلِكَ عَلَى صَلَاحِ الدِّينِ، فَأَجَابَ إِلَيْهِ، فَلَمَّا ظَهَرَ الْخَبَرُ اجْتَمَعَ الْقِسِّيسُونَ، وَالْأَسَاقِفَةُ، وَالرُّهْبَانُ إِلَى أُخْتِ مَلِكِ إِنْكِلْتَارَ وَأَنْكَرُوا عَلَيْهَا فَامْتَنَعَتْ مِنَ الْإِجَابَةِ، (أي لم تقبل بالزواج). ٤ـ وَكَانَ الْعَادِلُ وَمَلِكُ إِنْكِلْتَارَ يَجْتَمِعَانِ بَعْدَ ذَلِكَ وَيَتَجَارَيَانِ حَدِيثَ الصُّلْحِ، وَطَلَبَ مِنَ الْعَادِلِ أَنْ يُسْمِعَهُ غِنَاءَ الْمُسْلِمِينَ، فَأَحْضَرَ لَهُ مُغَنِّيَةً تَضْرِبُ بِالْجُنْكِ، فَغَنَّتْ لَهُ، فَاسْتَحْسَنَ ذَلِكَ، وَلَمْ يَتِمَّ بَيْنَهُمَا صُلْحٌ، وَكَانَ مَلِكُ إِنْكِلْتَارَ يَفْعَلُ ذَلِكَ خَدِيعَةً وَمَكْرًا}}!!!... مقتبس من المحاضرة {٣٤} من بحث وقفات مع ..." توحيد ابن تيمية الجسمي الأسطوري" بحوث تحليل موضوعي في العقائد و التاريخ الإسلامي للمرجع المعلم ١٦ رجب الأصب ١٤٣٨ هـ ١٤ ٤ ٢٠١٧ م.
كتب سليم الحسني لم أنتصر على صلاح عبد الرزاق، ولا أريد هذا التوصيف، فلم تكن معركة شخصية أخوضها ضد آخر، إنما انتصر المواطن العراقي الفقير المنهوب الجائع. لم أنتصر ولم أفعل شيئاً، فكل ما فعلته هو كلمة كتبتها ومقالا نشرته وصرخة أطلقها ووثيقة كشفتها، وهو جهد ضئيل لا قيمة له مقارنة بمعاناة الفقير العراقي الذي ينام على الهمّ ويصحو على الحزن. لم أنتصر ولم أحقق شيئاً، فهو ملف واحد ضد فاسد واحد، بينما أكوام الملفات مخزونة في الغرف المغلقة في بنايات الأحزاب وهيئة النزاهة والبرلمان ومؤسسات الدولة. لا دور لي أستحق عليه الشكر، ولا أريد ذلك، بل أؤكد شعوري المتزايد بالتقصير رغم كل ما كتبته على مدى السنوات الماضية، إنما الدور للمواطن العراقي وللقارئ الكريم وللمواقع الالكترونية المخلصة التي نشرت وساندت وأسهمت في التعريف ونشر الحقائق، مثل المسلة، مواقع أخرى غيرها. الى جانب إعلان قاف (قف أمام الفساد) الذي أتشرف بعضويته، والذي كان سباقاً في هذا المجال بجهود منسقه العام الدكتور صاحب الحكيم. الدور الحقيقي لذلك الطفل الحافي الذي يبحث في أكوام القمامة عن لقمة العيش، ولتلك المرأة المفجوعة بابنها وهي تبحث عن جثته ومكان اختفائه، وتراجع الدوائر لتحصل على حقوقها من دون نتيجة. الجهد المؤثر لذلك الشاب العاطل عن العمل الذي يستدين أجرة سيارة ليلتحق بالحشد الشعبي، ولصديقه الذي يقضي نهاره في أصعب ظروف العمل، ليعيل عائلة كبيرة في بيت تداعت أركانه. الشكر يجب ان يتجه لذلك الأب الذي يقضي نهاره في عمل شاق شريف، ويخرج هاتفاً يطلب العدالة ومحاسبة الفاسدين، وقد خنقت الحياة أنفاسه فخرجت صرخاته موجوعة دامية. لا أستحق الشكر، وأستحي من نفسي حين تتوجه لي كلمة شكر. اشكروا المواطن العراقي حين يهتف بكشف الفاسدين، ويصر على تكرار الهتاف مرة وثانية وعاشرة ولا يقع في اليأس، فذلك هو الذي يستحق الشكر والتقدير مني ومنكم ومن الجميع. يستحق الشكر من يرفع شعار (الكتلة التي لا تكشف الفاسدين، فسادة) ومن يكتبه على صفحته في الفيسبوك أو على الجدران أو على قطعة قماش ويجوب به الشوارع. لهؤلاء الشكر، ولهم التقدير كاملاً وهم ينشرون عبارة (الكتلة التي لا تكشف الفاسدين، فاسدة).
قارن علي صلاح مع:
شارك صفحة علي صلاح على