علي حسين شهاب

علي حسين شهاب

علي حسين شهاب (٥ مايو ١٩٦١ - ٢٦ أكتوبر ٢٠١٦) هو لاعب المنتخب الوطني العراقي السابق بكرة القدم المعروف بلمسته البرازيلية الرشيقة، من خلال مشاركاته الدولية الرسمية والودية مع المنتخب العراقي في حقبة الثمانينات الذهبية التي كان أحد ابرز عناصرها، ولد في عام ١٩٦١م، وفي عام ١٩٨١م مثل المنتخب الوطني العراقي الأول للمرة الأولى، لتستمر مسيرته معه حتى بداية عام ١٩٨٩م، الذي كان فيه ختام رحلته الدولية بالاعتزال غير المعلن كأغلب أبناء جيله. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بعلي حسين شهاب؟
أعلى المصادر التى تكتب عن علي حسين شهاب
أخبارليبيا٢٤ ليييا البيضاء القائد العام للجيش الليبي القائد العام يزور بلدية البيضاء ويلتقي غرفة علميات عمر المختار ليبيا ٢٤ – خاص استقبل عميد بلدية البيضاء علي حسين وأعضاء المجلس البلدي، اليوم الأربعاء، القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة بالقاسم حفتر في زيارة هي الأولى من نوعها إلى البلدية. و ألقى عميد بلدية البيضاء كلمة الترحيب بالقائد العام وعلى ما قدمه الجيش من تضحيات في سبيل الله والوطن؛ وتوالت الكلمات من المشائخ، والشخصيات العامة بالمدينة. من جهته أثنى القائد العام على كل الجهود المبذولة من أهالي برقة عامة والجبل خاصة؛ بالإضافة إلى ما قدمته مدينة البيضاء والمتمثلة في البلدية، مشيدا بإنشاء هذا الصرح الاقتصادي والمتمثل في افتتاح فندق التلال ودلالته على أن ليبيا بدأت في مرحلة البناء والنهوض والانفتاح على العالم الآخر. تجدر الإشارة إلى أن القائد العام التقى ظهر اليوم الأربعاء، مع آمر وضباط غرفة عمليات عمر المختار؛ للاطلاع على الاستعدادات العسكرية بالغرفة؛ والاستعداد النهائي لتحرير درنة من الإرهاب.
أخبارليبيا٢٤ ليبيا البيضاء مركز العلاج الطبيعي وضع حجر الأساس لمركز العلاج الطبيعي في البيضاء ليبيا ٢٤ – خاص وضع عميد بلدية البيضاء علي حسين ورئيس الهيئة العامة للتضامن الاجتماعي احمد ابريدان، اليوم الأحد، حجر الأساس لمركز العلاج الطبيعي في مدينة البيضاء برعاية الهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي. وقال مدير إدارة المشروعات بالهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي محمـد صالح يحي إنّ المركز مكون من طابقين بمسقوف ١٨٠٠ متر مربع ، يتكون الدور الأول من عيادة خاصة بالنساء وعيادة خاصة بالرجال وغرف علاج كهربائي وصالة علاج مائي ، والطابق الثاني مكون جناحين إيواء جناح للرجال وآخر للنساء . وأضاف أن حفل وضع حجر الأساس اقيم بعد التبرع بقطعة أرض في مدينة البيضاء من قبل أحد العائلات وذلك لغرض إقامة مركز علاج طبيعي يخدم أبناء المدينة وسيتم بنائه برعاية هيئة صندوق التضامن الاجتماعي. يُشار إلى أن صندوق التضامن الااجتماعي قد قام بتدشين عدد من المقرات التابعة له في مدينة البيضاء وتوطين مراكز تخدم المواطنين وتذليل الصعاب لهم .
من ذكر فى نفس الأخبار؟
قارن علي حسين شهاب مع:
شارك صفحة علي حسين شهاب على