ريم علي

ريم علي

الأميرة ريم علي (١٩٦٩ -)، زوجة الأمير علي بن الحسين ابن الملك حسين ملك الأردن الراحل وشقيق الملك عبد الله الثاني بن الحسين. هي ابنة الأخضر الإبراهيمي وزير الخارجية الجزائري الأسبق والمبعوث الخاص السابق لأمين عام الأمم المتحدة في سوريا.في ٧ سبتمبر ٢٠٠٤ عقد قرانها على الأمير علي بن الحسين نجل ملك الأردن السابق، ومنحها الملك عبد الله الثاني لقب أميرة لتلقب بالأميرة ريم العلي، ولهم من الأبناء: ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بريم علي؟
أعلى المصادر التى تكتب عن ريم علي
«التجارى الدولى» يتفق مع « كريم» على تقديم الخدمات البنكية للكباتن وقع البنك التجارى الدولى – مصر اتفاقية شراكة مع شركة «كريم – مصر» المتخصصة فى حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية. وتساهم الشراكة من خلال مجموعة من الحلول الرقمية والإلكترونية فى توفير باقة من الخدمات المصرفية لكريم مصر حيث تتمكن الشركة وبطريقة مركزية من صرف الحوافز والمدفوعات الخاصة بطاقم العمل لحظيا عن طريق المحفظة الذكية من CIB. ويستطيع طاقم العمل من إيداع وسحب النقود من خلال شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلى وعبر الوكلاء المعتمدين المحليين. كما ستتمكن كريم مصر أيضاً من إدارة جميع المتدفقات النقدية والمدفوعات الإلكترونية للأشخاص والموردين والجهات الحكومية. قال محمد فرج، الرئيس التنفيذى للخدمات البنكية الإلكترونية ورئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك التجارى الدولى – مصر، إن البنك استطاع أن يكون محركاً رئيسياً فى تقديم باقة مبتكرة من الحلول والخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية التى تمنح عملائنا أفضل تجربة بنكية. وتعد شركة «كريم – مصر» من الشركاء الأساسيين فى استراتيجية التحول نحو مجتمع غير نقدى، وذلك من خلال تقديم حلول دفع رقمية أكثر ابتكاراً، ودمج التكنولوجيا مع المنتجات المالية من أجل تلبية احتياجات المواطنين من غير المتعاملين مع البنوك ودعم الشمول المالى فى المجتمع وكذلك تعزيز نشر خدمات المحفظة الذكية من CIB وجعلها جزءا من الروتين اليومى للعملاء. وقال رامى كاطو – الرئيس التنفيذى لكريم مصر «مهمتنا الرئيسية فى كريم تتمثل فى تسهيل حياة المواطنين، وحتى نتمكن من تحقيق ذلك، تعمل كريم بصورة دائمة لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة فى تقديم خدماتنا لعملائنا فى المنطقة». أضاف استطاعت كريم خلال ٥ سنوات فقط – منذ انطلاقها عام ٢٠١٢ من تأكيد التزامها بتطوير الابتكارات المحلية، وتحويل أصعب التحديات فى المنطقة لفرص حقيقية.
«التجارى الدولى» يتفق مع « كريم» على تقديم الخدمات البنكية للكباتن Careem وقع البنك التجارى الدولى – مصر اتفاقية شراكة مع شركة «كريم – مصر» المتخصصة فى حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية. وتساهم الشراكة من خلال مجموعة من الحلول الرقمية والإلكترونية فى توفير باقة من الخدمات المصرفية لكريم مصر حيث تتمكن الشركة وبطريقة مركزية من صرف الحوافز والمدفوعات الخاصة بطاقم العمل لحظيا عن طريق المحفظة الذكية من CIB. ويستطيع طاقم العمل من إيداع وسحب النقود من خلال شبكة واسعة من ماكينات الصراف الآلى وعبر الوكلاء المعتمدين المحليين. كما ستتمكن كريم مصر أيضاً من إدارة جميع المتدفقات النقدية والمدفوعات الإلكترونية للأشخاص والموردين والجهات الحكومية. قال محمد فرج، الرئيس التنفيذى للخدمات البنكية الإلكترونية ورئيس قطاع المعاملات المصرفية الدولية بالبنك التجارى الدولى – مصر، إن البنك استطاع أن يكون محركاً رئيسياً فى تقديم باقة مبتكرة من الحلول والخدمات والمنتجات المصرفية الإلكترونية التى تمنح عملائنا أفضل تجربة بنكية. وتعد شركة «كريم – مصر» من الشركاء الأساسيين فى استراتيجية التحول نحو مجتمع غير نقدى، وذلك من خلال تقديم حلول دفع رقمية أكثر ابتكاراً، ودمج التكنولوجيا مع المنتجات المالية من أجل تلبية احتياجات المواطنين من غير المتعاملين مع البنوك ودعم الشمول المالى فى المجتمع وكذلك تعزيز نشر خدمات المحفظة الذكية من CIB وجعلها جزءا من الروتين اليومى للعملاء. وقال رامى كاطو – الرئيس التنفيذى لكريم مصر «مهمتنا الرئيسية فى كريم تتمثل فى تسهيل حياة المواطنين، وحتى نتمكن من تحقيق ذلك، تعمل كريم بصورة دائمة لإيجاد طرق جديدة ومبتكرة فى تقديم خدماتنا لعملائنا فى المنطقة». أضاف استطاعت كريم خلال ٥ سنوات فقط – منذ انطلاقها عام ٢٠١٢ من تأكيد التزامها بتطوير الابتكارات المحلية، وتحويل أصعب التحديات فى المنطقة لفرص حقيقية.
قارن ريم علي مع:
شارك صفحة ريم علي على