لا يوجد اشخاص بهذا الإسم
    رياض محرز

    رياض محرز

    رياض كريم محرز (مواليد ٢١ فبراير ١٩٩١ في سارسيل، فرنسا) هو لاعب كرة قدم جزائري يلعب لنادي ليستر سيتي ومنتخب الجزائر لكرة القدم كلاعب وسط. سبق له أن لعب في كأس العالم لكرة القدم ٢٠١٤ مع منتخب بلاده. ينتسب الى قبائل بني سنوس بولاية تلمسان.في يناير ٢٠١٦، ذكر أن قيمة انتقاله قد ارتفعت من ٤.٥ مليون £ إلى ٣٠.١ مليون £، ليصنف بين الـ٥٠ لاعباً الأكثر قيمة في أوروبا ثم إرتفع في العام ٢٠١٧ لتصل قيمته السوقية ٦٧.٨ مليون أوروو يحتل المرتبة ١٧ حسب تصنيف مرصد كرة القدم (CIES ). في ٣١ مايو ٢٠١٤، خاض محرز أول مباراة دولية مع ثعالب الصحراء حيث بدأ كأساسي في المباراة الاستعدادية لكأس العالم أمام أرمينيا، وتم استدعاؤه بعدها للالتحاق بالتشكيلة النهائية التي ستشارك في البطولة يوم ٢ يونيو. ويكيبيديا

    عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
    أعلى المصادر التى تكتب عن رياض محرز
    ما أكثر المدن اهتماما برياض محرز؟
    كم شخص يبحث عن رياض محرز علي جوجل هذا اليوم؟

    ما أخر فيديوهات رياض محرز على يوتيوب؟

    خريبين و السومة يحصلان على المركزين الثاني والثالث بين أفضل اللاعبين العرب دمشق سانا حصل لاعبا منتخب سورية لكرة القدم عمر خريبين وعمر السومة على المركزين الثاني والثالث على سلم ترتيب أفضل اللاعبين العرب لعام ٢٠١٧ في الاستفتاء الذي أقامه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بمشاركة مئة إعلامي رياضي عربي. واحتل المركز الأول لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح برصيد ٥٨٢ نقطة تلاه خريبين برصيد ١٩٨ نقطة والسومة برصيد ١٤٤ نقطة. وكان الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أعلن أمس الأول أنه بعد الفرز الأولي لاستمارات الاستفتاء الخاص بأفضل لاعب كرة قدم عربي لسنة ٢٠١٧ فقد تقلصت لائحة المتنافسين العشرة على الجائزة إلى ثلاثة نجوم هم لاعبا منتخب سورية عمر السومة وعمر خريبين إضافة الى لاعب منتخب مصر محمد صلاح.‏ وضمت لائحة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنافسة على هذه الجائزة إضافة إلى السومة وخريبين وصلاح كلا من المغربي كريم الأحمدي لاعب فاينورد الهولندي والسعودي نواف العابد لاعب الهلال السعودي والتونسي يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والاماراتي عمر عبد الرحمن لاعب العين الاماراتي والجزائري ياسين ابراهيمي لاعب بورتو البرتغالي والعراقي مهند عبد الرحيم كرار لاعب الظفرة الإماراتي والمغربي اشرف بنشرقي لاعب الوداد البيضاوي المغربي. وكان النجم المغربي المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي توج بلقب النسخة الاولى لسنة ٢٠١٥ والنجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنكليزي لسنة ٢٠١٦. يذكر أن السومة وخريبين ساهما بشكل أساسي في وصول منتخب سورية إلى الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم إضافة إلى حصول خريبين على لقب هداف دوري أبطال اسيا وأفضل لاعب في اسيا لهذا العام مع ناديه الهلال السعودي.
    السومة و خريبين و صلاح مرشحون لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة ٢٠١٧ دمشق سانا كشف الاتحاد العربي للصحافة الرياضية أنه بعد الفرز الأولي لاستمارات الاستفتاء الخاص بأفضل لاعب كرة قدم عربي لسنة ٢٠١٧ بمشاركة أكثر من ١٠٠ إعلامي رياضي فقد تقلصت لائحة المتنافسين العشرة على الجائزة إلى ثلاثة نجوم هم لاعبا منتخب سورية عمر السومة وعمر خريبين إضافة الى لاعب منتخب مصر محمد صلاح.‏ وسيتم الإعلان رسمياً عن الفائز بجائزة النسخة الثالثة لأفضل لاعب كرة قدم عربي يوم الاثنين القادم الأول من كانون الثاني ٢٠١٨.‏ وضمت لائحة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنافسة على هذه الجائزة إضافة إلى السومة وخريبين كلا من المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانكليزي المغربي كريم الأحمدي لاعب فاينورد الهولندي والسعودي نواف العابد لاعب الهلال السعودي والتونسي يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والاماراتي عمر عبد الرحمن لاعب العين الاماراتي والجزائري ياسين ابراهيمي لاعب بورتو البرتغالي والعراقي مهند عبد الرحيم كرار لاعب الظفرة الإماراتي والمغربي اشرف بنشرقي لاعب الوداد البيضاوي المغربي. وكان النجم المغربي المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي توج بلقب النسخة الاولى لسنة ٢٠١٥ والنجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنكليزي لسنة ٢٠١٦. يذكر ان السومة وخريبين ساهما بشكل أساسي في وصول منتخب سورية إلى الملحق الآسيوي لتصفيات كأس العالم إضافة إلى حصول خريبين على لقب هداف دوري أبطال اسيا وأفضل لاعب في اسيا لهذا العام مع ناديه الهلال السعودي.
    السومة و خريبين مرشحان لجائزة أفضل لاعب عربي لسنة ٢٠١٧ دمشق سانا رشحت لجنة الاستفتاء في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية لاعبي منتخب سورية لكرة القدم عمر السومة وعمر خريبين من بين عشرة لاعبين للحصول على لقب أفضل لاعب كرة قدم عربي لسنة ٢٠١٧. واستندت اللجنة في انتقائها للاعبين المرشحين لهذه الجائزة على الإنجازات الجماعية والفردية للاعبين مع منتخباتهم الوطنية وأنديتهم وستطرح اللائحة على استفتاء يشارك فيه مئة إعلامي رياضي مختص بكرة القدم في الوطن العربي. وتضم لائحة اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنافسة على هذه الجائزة إضافة إلى السومة وخريبين كلا من المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الانكليزي والمغربي كريم الأحمدي لاعب فاينورد الهولندي والسعودي نواف العابد لاعب الهلال السعودي والتونسي يوسف المساكني لاعب الدحيل القطري والاماراتي عمر عبد الرحمن لاعب العين الاماراتي والجزائري ياسين ابراهيمي لاعب بورتو البرتغالي والعراقي مهند عبد الرحيم كرار لاعب الظفرة الإماراتي والمغربي اشرف بنشرقي لاعب الوداد البيضاوي المغربي. وكان النجم المغربي المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي توج بلقب النسخة الاولى لسنة ٢٠١٥ والنجم الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنكليزي لسنة ٢٠١٦. يذكر أن السومة وخريبين ساهما بشكل أساسي في وصول منتخب سورية الى الملحق الاسيوي لتصفيات كأس العالم اضافة الى حصول خريبين على هداف دوري أبطال اسيا ولقب أفضل لاعب في اسيا لهذا العام مع ناديه الهلال السعودي.
    قارن رياض محرز مع:
      لا يوجد اشخاص بهذا الإسم