ابن عساكر

ابن عساكر

أبو القاسم علي بن الحسن بن هبة الله بن عساكر الدمشقي (٤٩٩هـ - ٥٧١ هـ) الإمام والعلامة الحافظ الكبير محدث الشام. ودفن في مقبرة الباب الصغير. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بابن عساكر؟
أعلى المصادر التى تكتب عن ابن عساكر
المجموعات المسلحة تجدد خرقها لاتفاق منطقة تخفيف التوتر بالغوطة الشرقية وتستهدف بالقذائف حيي العباسيين والشاغور دمشق سانا أصيب ٦ أشخاص بجروح جراء اعتداء المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية بالقذائف على حيي الشاغور و العباسيين بمدينة دمشق. وأفاد مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح لـ سانا بأن مجموعات مسلحة تنتشر في الغوطة الشرقية استهدفت ظهر اليوم بعدد من القذائف حي الشاغور ما تسبب بإصابة ٦ أشخاص بجروح متفاوتة واضرار في منازل الأهالي والمحال التجارية في حين سقطت قذيفة في حي العباسيين تسببت بأضرار مادية في المكان. واستشهد شخص وأصيب ٩ آخرون بجروح أمس الأول جراء اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف على أحياء ابن عساكر والدويلعة والزبلطاني في مدينة دمشق ومدينة جرمانا في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية. ومنذ توقيعه في تموز الماضي انتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية عبر اعتدائها بالقصف الصاروخي على الأحياء السكنية في دمشق وريفها. وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ ٢٢ من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.
شهيد جراء خرق المجموعات المسلحة اتفاق منطقة تخفيف التوتر واعتدائها بالقذائف على أحياء سكنية في دمشق دمشق وريفها سانا استشهد شخص وأصيب ٤ آخرون بجروح جراء اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف على أحياء سكنية في مدينة دمشق في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية بريف دمشق. وذكر مصدر في قيادة الشرطة في تصريح لـ سانا أن مجموعات مسلحة تنتشر في منطقة الغوطة الشرقية استهدفت ظهر اليوم بعدد من القذائف الصاروخية والهاون أحياء ابن عساكر والدويلعة والزبلطاني ما تسبب باستشهاد شخص وإصابة ٤ آخرين بجروح ووقوع أضرار مادية في المنازل والممتلكات العامة والخاصة. وأشار المصدر إلى وقوع أضرار مادية أيضا نتيجة سقوط قذيفتين صاروخيتين أطلقتهما المجموعات المسلحة على منازل الأهالي في مدينة جرمانا. واستشهدت امرأة وأصيب ٣ مواطنين أخرين بينهم طفل بجروح في الـ ٢٠ من الشهر الجاري جراء إطلاق المجموعات المسلحة ٦ قذائف هاون على مناطق القصاع والطبالة وجرمانا بدمشق وريفها. ومنذ توقيعه في تموز الماضي انتهكت المجموعات المسلحة مرات عديدة اتفاق منطقة تخفيف التوتر في الغوطة الشرقية عبر اعتدائها بالقصف الصاروخي على الأحياء السكنية في دمشق وريفها. وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في ال ٢٢ من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.
قارن ابن عساكر مع:
شارك صفحة ابن عساكر على