أحمد حسن

أحمد حسن

هذا الإسم ينتمى لأكثر من شخص طبقأ لويكيبيديا، يرجى الأخذ فى الإعتبار ان جميع البيانات المعروضة فى تلك الصفحة قد تنتمى لأى منهم.

أحمد حسن (من مواليد ٢ مايو ١٩٧٥ مغاغة بالمنيا) هو لاعب كرة قدم مصري سابق، والمدير الفني السابق لنادي بتروجيت. يُعد أكثر لاعبي منتخب مصر والدول الأفريقية مُشاركة في المباريات الدولية، والثاني عالميًا برصيد ١٨٤ مباراة. لعب سابقًا لأندية الزمالك والأهلي والإسماعيلي في مصر فضلاً عن مسيرته الاحترافية في بشكتاش التركي وأندرلخت البلجيكي. ويكيبيديا

أحمد حسن ، لاعب كرة قدم بحريني. ويكيبيديا

عدد الأخبار كل يوم من ولمدة حوالي شهر واحد
من أهم المرتبطين بأحمد حسن؟
أعلى المصادر التى تكتب عن أحمد حسن
ياسر أيوب يكتب مرتضى منصور ٢٠١٧ تماما مثلما يكون نفس هؤلاء التلاميذ فى مدرسة الأبيض والأسود يحبون شخصاً معا وفجأة يقوم هذا الشخص بخطوة سيئة أو يخطئ فى قول أو فعل.. فيخاف هؤلاء الناس أن ينتقدوا ما جرى خشية اتهامهم بالتناقض وتغيير المواقف لأنهم أدانوا سلوكا لرجل كانوا بالأمس يشيدون به.. وأنا لا أخشى تقديم الشكر لمرتضى منصور والإشادة الصادقة بما قام به رغم خسارة الزمالك للمباراة.. وإذا كان هذا السلوك قد جرى قبل يومين فقط من نهاية سنة.. فأنا أتمناه سلوكا قائما ودائما لمرتضى منصور فى السنة الجديدة.. ولن تكون هناك بداية أجمل من اعتذار يقدمه مرتضى منصور للنجم الكبير أحمد حسن الذى تعرض لإساءات غير مقبولة وغير مبررة أيضاً من مرتضى منصور.. وإذا كان هناك حول مرتضى منصور من يقولون له إنه يكسب كثيراً بالصوت العالى وإيذاء الجميع وتهديدهم، فالحقيقة أنه سيكسب أكثر لو اكتفى فقط بما يحققه من نجاحات على الأرض.. فالرجل لا يمكن إنكار ما قدمه للزمالك كمؤسسة عاشت طويلا بلا مزايا أو حقوق فعادت لها كل الحقوق ومعها القوة والجمال والنجاحات..
قارن أحمد حسن مع:
شارك صفحة أحمد حسن على