المقاولون يعطل قطار الزمالك المصري

حوالي ٥ سنوات فى كفر

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل أمام مضيفه المقاولون العرب، بنتيجة (2-2)، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بترو سبورت، في الجولة الخامسة والعشرين للدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

تقدم الزمالك بهدف محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 45+1، وأدرك عبد الوهاب إسماعيل التعادل للمقاولون في الدقيقة 52، وأعاد طارق حامد التقدم للزمالك في الدقيقة 64، قبل أن يقلب أحمد علي الطاولة على المتصدر، من ضربة جزاء في الدقيقة 80.

وتعثر الزمالك قبل لقاء القمة أمام الأهلي يوم 30 مارس/ أذار الجاري، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين فقط عن حامل اللقب في المركز الثاني، وارتفع رصيد المقاولون إلى 35 نقطة في المركز السادس.

بدأ الزمالك بأسلوب ضاغط هجومياً من أجل خطف هدف مبكر، وحاول أوباما ومحمود علاء من كرة عرضية، وركز الفريق الأبيض على اختراق الجبهة اليسرى للمقاولون لاستغلال عرضيات حمدي النقاز وأبعد دفاع الزمالك محاولة قبل انقضاض أحمد علي.

وأضاع عمر السعيد ضربة رأس بجوار القائم وأرسل عبد الله جمعة كرة عرضية قوية مرت دون متابعة، ونال عبد الوهاب إسماعيل ظهير أيسر المقاولون إنذاراً للخشونة ضد النقاز، وأبعد دفاع المقاولون فرصة بيضاء خطيرة.

ونال يوسف إبراهيم "أوباما" إنذاراً، وأشرك المقاولون اللاعب محمد مجلي بدلاً من أحمد الشيمي، الذي تعرض للإصابة في الدقيقة 30.

واحتسب الحكم خطأ ضد ظهير المقاولون، وتألق جنش وأوقف انطلاقة لويس هينستروزا جناح ذئاب الجبل، وأبعد محمود أبو السعود حارس المقاولون تسديدة قوية من كهربا، قبل أن يحرز الونش في الدقيقة 45+1 هدف التقدم للزمالك من ضربة رأس سكنت الشباك.

وبدأ الشوط الثاني سريعاً من الفريقين، وأهدر كهربا محاولة للزمالك، وغادر التونسي حمدي النقاز للإصابة، وشارك على حسابه حازم إمام، قبل أن يحرز عبد الوهاب إسماعيل ظهير المقاولون هدف التعديل، من تسديدة سكنت شباك جنش في الدقيقة 51.
--- أكثر

شارك الخبر على