الازمة تشتعل بين شداد ونائبه الفاتح باني بسبب المسابقات المحلية

حوالي ٥ سنوات فى كفر

لا تزال الأزمة مُشتعلة بين كمال شداد، رئيس مجلس رئيس إدارة اتحاد الكرة السوداني، ونائبه الفاتح باني، رئيس اللجنة المنظمة للمسابقات، والتي رفض فيها الأول، قرار الثاني بتعديل قرعة البطولة المشتركة المؤهلة للدوري الممتاز، بعد أن تم سحب القرعة.

وعلم كووورة، أن رئيس الاتحاد السوداني جمد البطولة المشتركة التي تأهلت لها فرق من الدوري الوسيط، إلى حين الفصل في قرار رئيس لجنة المسابقات بتعديل القرعة، والتي أعلنت أندية تضررها منها رسميا.

في المقابل، رفض باني تدخل رئيس الاتحاد، وكتب له خطابًا رسميًا، أعلن فيه أنه صاحب قرار، وذلك بنصوص قانونية وردت في النظام الأساسي للاتحاد، تمنح للجنة استقلالية في اتخاذ قراراتها.

وحدثت مواجهة بين شداد وباني، اليوم الثلاثاء، في مكتب الأول حيث سعى لتصفية الأجواء بصفة شخصية وودية، لكن شداد أعلن تمسكه بقراره بتجميد البطولة المشتركة.

ولم ينجح الاجتماع الذي دعا له شداد، اليوم مع أعضاء اللجنة المنظمة، وذلك لغياب أغلب أعضاء اللجنة، لتواجدهم خارج العاصمة الخرطوم، وحضره فقط العضوان سامي فتح الرحمن وأسامة عبد السلام.

وقال شداد في تصريح خاص ل، إنه وجه الدكتور حسن أبو جبل، الأمين العام لاتحاد الكرة السوداني، لعقد اجتماع للجنة المنظمة خلال 3 أيام وهي فترة كافية، على حسب قوله، لحضور أعضاء اللجنة من الولايات لاتخاذ قرار حول القرعة.

وأضاف شداد، أنه حتى اجتماع لجنة المسابقات مطلع الأسبوع المقبل، فإن المسابقة المشتركة مجمدة، أو الالتزام بالقرعة.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على