موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الأحد حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٥ سنوات فى كونا

رام الله - وسائل اعلام اسرائيلية تذكر ان جنديين اسرائيليين قتلا في عملية مزدوجة وقعت قرب مفترق مستوطنة (ارائيل) شمالي الضفة الغربية وقوات الاحتلال الإسرائيلي تغلق مداخل قرى وبلدات قريبة من مدينة (سلفيت) بعد عملية الطعن واطلاق النار.
الجزائر - وكالة الأنباء الرسمية الجزائرية تكشف عن انطلاق مشاورات تشكيل الحكومة الجديدة التي يرتقب الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري وتؤكد ان رئيس الوزراء نور الدين بدوي بدأ في هذا السياق مشاوراته مع نائبه ووزير الخارجية رمضان لعمامرة.
رام الله - محكمة اسرائيلية في مدينة القدس المحتلة تصدر قرارا بإغلاق مصلى باب الرحمة في المسجد الأقصى وتمنح مجلس الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية في القدس مدة 60 يوما لإغلاقه وذلك وسط رفض فلسطيني للقرار باعتباره "غير شرعي".
باريس - مكتب تحقيق وتحليل سلامة الطيران المدني الفرنسي يعلن الانتهاء بنجاح من تفريغ محتوى مسجل بيانات رحلة الطائرة الاثيوبية من طراز (بوينغ) التي تحطمت الأسبوع الماضي ويقول انه تم نقل المعلومات المستخرجة من الصندوقين الاسودين للمحققين الاثيوبيين.
اسلام اباد - الشرطة الباكستانية تعلن مقتل أربعة أشخاص بينهم امرأة وابنتها واصابة ستة آخرين في انفجار استهدف قطار ركاب بمنطقة ديرا مراد جمالي في بلوشستان جنوب غرب باكستان.
كوالالمبور - مصرع شخصين واصابة اثنين آخرين إثر وقوع زلزال بلغت قوته 8ر5 درجة شمال جزيرة (لومبوك) الاندونيسية بمقاطعة (نوسنتارا) الغربية والمتحدث باسم حكومة المقاطعة مجاهد محاسن يقول إن الزلزال تسبب في انهيارات أرضية حاصرت نحو 40 سائحا في شلال (يو كيلاب) بقرية (سيناور). (النهاية) ر ج

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على