منافس المريخ النجم الساحلي يضرب ساليتاس البوركيني ويتأهل لربع نهائي الكونفدرالية

حوالي ٥ سنوات فى كفر

تأهل النجم الساحلي إلى ربع نهائي الكونفدرالية، بفوزه اليوم الأحد، على ساليتاس البوركيني، بهدف دون رد لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وأنهى النجم، دور المجموعات في المركز الثاني لمجموعته بـ10 نقاط، بعد المتصدر النادي الصفاقسي بـ12 نقطة، والذي فاز اليوم على رينجرز بهدف دون رد.

فرص مهدرة

دخل النجم الساحلي منذ البداية بكل ثقله إلى الهجوم وهو ما جعله يفتتح النتيجة منذ الدقيقة السادسة عن طريق فراس بالعربي الذي استغل تمريرة محكمة من زميله وجدي كشريدة ليغالط الحارس كايتا بتصويبة رأسية.

وفي الدقيقة 12، كاد أن يضيف بالعربي الهدف الثاني لكن كرته اقتنصها الحارس داودا دياكيتي.

وفرض النجم الساحلي سيطرة مطلقة على مناطق ساليتاس البوركيني، وواصل البحث عن الهدف الثاني الذي كاد أن يتوصل إليه في الدقيقة 22، عندما قاد فراس بالعربي هجوما ومهَد لحازم حاج حسن الذي فرط في الفرصة.

ساليتاس البوركيني اكتفى بالدفاع والفرصة الوحيدة التي أتيحت له جاءت في الدقيقة 30، عندما استغل اللاعب سوادوجو كرة خاطئة عائدة من دفاع النجم ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس وليد كريدان الذي تصدى لكرة سوادوجو.

وتفنن النجم الساحلي في إضاعة فرص التهديف بأعجوبة عن طريق ياسين الشيخاوي في الدقيقة 33، حين اصطدمت تصويبته بوجه اللاعب تراوري.

وفي الدقيقة 39 نفذ بالعربي ركلة حرة توجها صدام بن عزيزة بتصويبة رأسية تألق أمامها الحارس دياكيتي قبل أن تعود أمام ياسين الشيخاوي والذي سدد ولكن كرته أخرجها اللاعب إسماعيل زجري.

غياب النجاعة

بعد فترة الاستراحة، أضاع الحناشي الهدف الثاني في الدقيقة 48، حين تصدت العارضة لكرته.

وفي الدقيقة 53، أضاع ياسين الشيخاوي فرصة التهديف بأعجوبة عندما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس دياكيتي، لكنه صوب فوق المرمى.

وفي الدقيقة 70، فشل وجدي كشريدة في توقيع الهدف الثاني لكن كرته مرت بجانب المرمى بقليل.

وفي الدقيقة 73، أقحم المدير --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على