النائب الأول ووزير الدفاع الكويتي يساهم بغرس شتلات في لواء التحرير الآلي

حوالي ٥ سنوات فى كونا

الكويت - 14 - 3 (كونا) -- قام النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح و من منطلق المحافظة على البيئة وحمايتها بغرس عدد من الشتلات اليوم الخميس في لواء التحرير الآلي/6 بالجيش الكويتي.
وقالت وزارة الدفاع في بيان صحفي إنه كان في استقبال الشيخ ناصر الصباح رئيس الأركان العامة للجيش الكويتي الفريق الركن محمد الخضر ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن عبدالله نواف الصباح وعدد من أعضاء مجلس الدفاع العسكري وعدد من القيادات في وزارة الدفاع.
وأضاف البيان أن هذه البادرة تأتي ضمن رؤية الشيخ ناصر الصباح الهادفة لتوعية منتسبي وزارة الدفاع من مدنيين وعسكريين بضرورة العمل على تشجير مختلف المواقع التي يعملون بها بغية المحافظة على البيئة وحمايتها.
وبين أن تلك الرؤية تهدف أيضا إلى التوعية بأهمية التشجير في المحافظ على التوازن البيئي فضلا عن التشجيع على زيادة الرقعة الخضراء وتنمية الغطاء النباتي.
وذكر البيان أن الشيخ ناصر الصباح شارك الطلبة الضباط بكلية (علي الصباح العسكرية) في هذه الفعالية من خلال القيام غرس العديد من الشتلات في هذا اليوم. (النهاية) ا م / أ م ح

شارك الخبر على