بطولة الكويت الدولية ال١٢ للقوارب تختتم منافساتها وتكرم الفائزين

حوالي ٥ سنوات فى كونا

من مشاري الكندري

الكويت - 9 - 3 (كونا) -- اختتمت بطولة الكويت الدولية للقوارب الشراعية اليوم السبت فعاليات نسختها ال12 بتوزيع الجوائز على الفائزين وتكريم الحكام والجهات المشاركة التي تنظمها لجنة الشراع والتجديف والكاياك في النادي البحري الرياضي الكويتي.
وشهدت النتائج النهائية من البطولة التي تضمنت مشاركة دولية واسعة فوز المتسابق ماليكة بيلومي من ايطاليا بالمركز الاول في فئة (الاوبتمست) يلية موسى بيلومي من ايطاليا ثانيا ويحيي الفخراني من مصر ثالثا.
وفي منافسات فئة (ليزر 7ر4) شهدت النتائج النهائية فوز المتسابق البراء النوفلي من عمان في المركز الاول يليه يعقوب شاه من الكويت ثانيا وعلي الفليكاوي من الكويت ثالثا.
وقال أمين السر العام للنادي البحري الرياضي الكويتي خالد الفودري لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن البطولة ظهرت بالصورة المتوقعة لها مشيرا إلى أنها اضافة للاعبين ومتسابقي القوارب الكويتيين والخليجيين لما كان لها من دور في احتكاكهم ومنافستهم لمتسابقين من مختلف دول العالم.
وأضاف الفودري أن على اللاعبين والرياضيين الكويتيين التدريب ومواصلة التمرين لتحسين أدائهم وللمنافسة على البطولات المقبلة والتجهيز لي استحقاق محلي ودولي.
يذكر أن البطولة انطلقت الخميس الماضي تضمنت بطولات الشراع في الكويت ومن خلال مشاركة 18 دولة تنافسوا في ثلاث فئات (ليزر راديال) و(ليزر 7ر4) و(أوبتسمت) بمشاركة 74 لاعبا ولاعبة. (النهاية) م ي / أ م ح

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على