ريال مدريد يتلقى صدمته الأولى من أحد المرشحين لخلافة سولاري!

حوالي ٥ سنوات فى تيار

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني الصفعة الأولى من أحد الأسماء المرشحة من أجل تولي الإدارة الفنية للفريق خلفًا للمدير الفني الأرجنتيني سانتياغو سولاري الذي أصبح مستقبله بالتأكيد خارج مدريد، لكن يبقى فقط تحديد وقت الرحيل.
 
تقارير صحفية إنجليزية تقول أن النادي الملكي يضع اسم يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي ضمن المطلوبين لتعويض الرحيل المُنتظر لسولاري عن ملعب سانتياغو برنابيو في نهاية الموسم.
 
وذكرت تلك التقارير أن المدير الفني الألماني لا ينوي الرحيل عن ملعب أنفيلد رود في الصيف المقبل، خاصة وأن لديه مشروع يريد استكماله، وهو جعل ليفربول فريقًا متنافسًا على جميع المستويات سواء محليًا أو أوروبيًا.
 
في حين تحدث الصحفي الإنجليزي بول جويس ليؤكد على أن كلوب سيواصل عمله مع فريق ليفربول، بغض النظر عما إذا كان ريال مدريد سيرفع اهتمامه بالتعاقد معه أم لا بنهاية الموسم الحالي.
 
وذكر جويس أن يورغن كلوب لديه علاقة قوية للغاية بملاك نادي ليفربول "مجموعة FSG"، وينوي استكمال مدة عقده مع الفريق الأحمر والتي تمتد حتى 30 يونيو / حظيران من عام 2022.
 
بينما ألمح الصحفي الشهير أنه حتى على الصعيد العملي، فإن كلوب لا يتحدث اللغة الإسبانية وكان قد تحدث سابقًا في تصريحات مؤكدًا أنه لن يعمل في إحدى الدوريات التي لا يستطيع التواصل فيها بالشكل الصحيح.
 
يتبقى فقط في قائمة ريال مدريد بعد تلك الصفعة كل من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، الإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس والبرتغالي جوزيه مورينيو المُقال من تدريب مانشستر يونايتد، فمن سيكون خليفة سولاري في مدريد؟

شارك الخبر على