موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الاثنين حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٥ سنوات فى كونا

الكويت - نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الكويتي أنس الصالح يقول ان سمو الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وجه الوزراء المعنيين بتشديد الإجراءات الرقابية على المشاريع لاسيما المتعثرة.

الكويت - لجنة الشؤون الصحية والاجتماعية والعمل البرلمانية الكويتية تقر تعديلات على قانون العمل الأهلي تتعلق بمكافأة نهاية الخدمة.

الكويت - وزارة الخارجية الكويتية تنفي بشكل قاطع صحة ما يتم تداوله بشأن حركة تنقلات بين رؤسات البعثات الدبلوماسية في الخارج داعية إلى تحري الدقة فيما يتداول من معلومات.

الكويت - وزيرة الأشغال العامة ووزير الدولة لشؤون الإسكان الكويتية الدكتورة جنان رمضان تقول إن مجلس الوزراء الكويتي سيطلب من مجلس الأمة تخصيص جزء من وقت إحدى جلساته المقبلة لتقديم عرض وشرح بما تم تنفيذه من خطوات لإصلاح الطرق والجدول الزمني المطلوب للتنفيذ.

الدوحة - وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبدالرحمن يقول انه لا توجد اي تحركات جديدة بخصوص الازمة الخليجية سوى تلك الجهود التي يقوم بها سمو امير دولة الكويت الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.

روما - الكويت تتسلم رئاسة مجموعة الشرق الأدنى وشمال أفريقيا بمنظمة الأغذية والزراعة (فاو) للمرة السادسة خلال السنوات الخمس الأخيرة اقرارا بدورها الفاعل داخل المنظمة والمجموعة.

القاهرة - النائب العام المصري المستشار نبيل صادق يؤكد عدم وجود آثار أو مخلفات تشير الى استخدام عبوات مفرقعة بموقع حادث (قطار محطة مصر) الذي وقع الاسبوع الماضي وأسفر عن سقوط قتلى ومصابين.

اسلام اباد - هيئة الطيران المدني الباكستانية تعلن اعادة فتح المجال الجوي الباكستاني بشكل كامل بعد أيام من ايقافها جميع الرحلات الجوية التجارية بسبب تصاعد التوتر في العلاقات مع الهند.

بروكسل - الحكومة الهولندية تستدعي سفيرها من ايران للتشاور بعد طرد السلطات الايرانية اثنين من الدبلوماسيين الهولنديين من طهران.(النهاية) ط ب

شارك الخبر على