حسابات معقدة للعرب في الكونفدرالية !!

حوالي ٥ سنوات فى كفر

يتواصل صراع العرب في كأس الكونفدرالية الأفريقية، غدًا الأحد، من أجل حسم بطاقات العبور إلى ربع نهائي البطولة القارية أو تحسين الوضعية البائسة، في ظل المشهد الملتبس لأبناء لغة الضاد، على خلفية النتائج المتباينة في المراحل الأولى من دور المجموعات.

ويدخل الزمالك والرجاء، بغرض واحد يتجسد في تحقيق الفوز خارج القواعد، للإبقاء على آمال التأهل، فيما يسعى الصفاقسي ونهضة بركان، لتعزيز الصدارة والاقتراب من التأهل الرسمي لربع النهائي، وتسعى أندية النجم الساحلي وحسنية أغادير والهلال السوداني، لتحسين ترتيبها على لائحة الترتيب.

أزمة حامل اللقب

وفي المجموعة الأولى، سيكون فريق الرجاء المغربي حامل اللقب، أمام الفرصة الأخيرة من أجل مواصلة حملة الدفاع عن الكأس، حينما يحل ضيفًا على مواطنه نهضة بركان، في مواجهة ثأرية للنادي البيضاوي بعد تلقيه خسارة قاسية أمام المضيف برباعية في الجولة الماضية.

الرجاء لا يملك سوى نقطتين من ثلاث مباريات، ويرغب في تحقيق الفوز ولا شيء غيره، إذا أراد المحافظة على أماله في التأهل، بينما يطمح نهضة بركان صاحب الـ7 نقاط، في تحقيق فوز قد يجعله أول المتأهلين لربع النهائي.

حسنية أغادير، بدوره سيكون ضيفًا ثقيلًا على أوثو دويو بطل الكونجو، حيث يرغب الفريق المغربي في العودة بنتيجة إيجابية، تعزز من حظوظه في التأهل، حيث يملك 4 نقاط، فيما يرغب المنافس في تحقيق الفوز لتصحيح مساره، حيث يملك نقطتين في مجموعة مغربية بامتياز.

حظوظ متقاربة

وتشهد المجموعة الثانية، مباراة من العيار الثقيل، حينما يحل النجم الساحلي التونسي ضيفًا على إينوجو رينجرز النيجيري، في موقعة فك الارتباط في وصافة المجموعة، والتقدم خطوة نحو صدارة الترتيب التي يقبض عليها التوانسة لصالح النادي الصفاقسي.

ويمتلك الفريقان 4 نقاط، ويرغب الفريق النيجيري في تحقيق الفوز للاقتراب من التأهل، فيما سيكون التعادل نتيجة إيجابية لأبناء سوسة، بالنظر إلى كونها في عقر د --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على