نتيجة ايجابية.. ومستوى هزيل..!!

حوالي ٥ سنوات فى كفر

* خسر المريخ مباراة ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الاندية العربية على كأس زايد مساء أمس بهدف دون مقابل.. ونظرياً فان النتيجة بالجد تعتبر ايجابية استناداً على ان هنالك جولة اياب حاسمة ستقام بام ردمان على ملعب المريخ ووسط جماهيره بعد شهر..

* لكن وبالعودة الى مجريات المقابلة فاننا سنجد انفسنا امام واقع مخيف بعد الصورة الباهتة التي ظهر بها رفاق رمضان عجب على مدار الشوطين وبصورة انعسكت على نسبة السيطرة على الكرة والتي ظهرت فيها النجم بـ(77%) مقابل (23%) للمريخ..

* شعرنا بان هجمات النجم الساحلي حاصرت المريخ كالسيل الجارف من كل جانب في ظل استسلام تام للاعبي ممثل السودان، وصمت قاتل للجهاز الفني، ولم يكن غريباً ان نتابع رفاق العجب وهم يتعاملون مع اللقاء على طريقة فرق الدرجات الصغيرى..!!

* ثبت عملياُ ان الزلفاني مارس الانبهار امام روجيه لومير مدرب النجم وكيف لا والكاميرات نقلت العناق والحوار الذي جمع مدرب المريخ الفرحان والذي لا نستبعد ان نسمع عن هروبه في اي لحظة وانتقاله الى التدريب في بلده ولو مع فريق درجة رابعة..

* لعب المريخ بمعزل عن اي خطة، فظهرت العشوائية في تشتيت الكرة من جانب كل اللاعبين وباي طريقة لتعود اليهم بصورة اكثر خطورة في ظل غياب تام للحيلة أو المخرج الذي يعينهم على الصمود حتى نهاية زمن اللقاء الذي مر ثقيلاً على الجميع..

* محمد عبد الرحمن غاب تماما لانه لم يجد الممول او اللاعب الذي يمرر له الكرة فلم يلمس الكرة الاّ بعد (40) دقيقة لبداية المقابلة، وذات الشي حدث بالنسبة لسيف تيري الذي تشابهت عودته الى التشكيلة بذلك الصلح الهش الذي حدث في الايام الاخيرة..!!

* انتظرنا الشوط الثاني، بعد ما حمدنا المولى عز وجل على (الفار) الذي انقذنا من هدف جاء في وقت مبكر كان بالامكان ان يساهم في تقبل شباك الحاراس ابو عشرين لاهداف عديدة في ظل الانهيار الذي لحظناه في جميع خطوط الفريق خاصة الدفاع..

* المريخ لم يتحرك ناحية مرمى --- أكثر

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على