القاهرة..المقاصة يتضامن مع الزمالك في أزمة كأس مصر

حوالي ٥ سنوات فى كفر

تقدم مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري، لتأجيل مباراته أمام الزمالك، في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والمقرر لها الأربعاء المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويأتي طلب النادي الفيومي للتضامن مع طلب الزمالك، الذي يريد التأجيل أيضا بسبب سفر فريقه لأنجولا، لملاقاة بيترو أتليتكو، في الثالث من مارس/ أذار المقبل، ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويعاني فريق المقاصة من ضغط المباريات، حيث يلعب مباراة أمام الإنتاج الحربي، في الثاني من الشهر المقبل، أي بعد لقاء الزمالك بـ72 ساعة فقط.

وكشف اللواء محمد عبدالسلام، أن تأجيل مباراة الزمالك في كأس مصر في مصلحة الفريقين، خاصة أن الفريق الأبيض في مهمة وطنية، وسيتعرض للإرهاق بسبب رحلة السفر الشاقة لأنجولا.

وقال عبدالسلام، في بيان رسمي، اليوم الأحد: "طلب المقاصة تأجيل مواجهة الكأس، حرصًا على مصلحة الزمالك المشارك في مهمة وطنية في الكونفدرالية"، مؤكدًا أن المقاصة طلب التأجيل بالتنسيق مع الزمالك وللتعاون معه في مهمته الدولية.

وأضاف أن المقاصة لن يتردد أيضًا في التعاون مع باقي الأندية كالأهلي والإسماعيلي والاتحاد السكندري، والتي تمثل مصر في البطولات الدولية سواء الأفريقية أو العربية.

وأوضح رئيس المقاصة أن طلب التأجيل لمصلحة الناديين، وبما لا يسبب أي تضارب أو اختلال في الجدول ومواعيد المباريات، التي حددتها لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، في ظل هذا الموسم الاستثنائي المضغوط، بسبب تعديل مواعيد بطولات الأندية الأفريقية وتنظيم مصر لكأس الأمم الأفريقية.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على