الهلال يزيد اوجاع اتحاد جدة ويهزمه بهدفين

حوالي ٥ سنوات فى كفر

زاد فريق الهلال من أوجاع مضيفه اتحاد جدة، بعدما قسى على صاحب الأرض بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بجدة، لحساب الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

افتتح المتألق الفرنسي بافيتيمبي جوميز أهداف المباراة في الدقيقة 66، من تسديدة رائعة، قبل أن يؤمن سالم الدوسري فوز فريق العاصمة بهدف ثانٍ في الدقيقة 81.

وشهدت نهاية اللقاء أحداثاً مؤسفة، عندما استفز مدافع الهلال ديجينيك جماهير الاتحاد، قبل أن يتدخل الحكم لإلغاء هدف أحمد أشرف في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو "VAR".

وعزز الهلال موقعه على قمة ترتيب دوري المحترفين برصيد 52 نقطة، فيما زادت متاعب الاتحاد في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة، في وضعية لا تليق بتاريخ العميد.

ضغط عالي

بدأ اللقاء برتم سريع، وظهر على الاتحاد اعتماده على الضغط العالي، في الوقت الذي حرص فيه الهلال على لعب الكرات البينية القصيرة وجس نبض الاتحاديين.

وظهر الهلال في الدقائق الأولى، أكثر تنطيماً داخل الملعب، ونجح جوميز مهاجم الهلال في تهديد مرمى الاتحاد أولاً، في الدقيقة 7، عندما سدد جوميز كرة قوية افتقدت للتركيز، واعتلت المرمى.

ليعود الشلهوب ويضيع فرصة محققة، بعد أن سدد كرة من على قوس منطقة الجزاء، في الدقيقة 23، مرت سليمة على مرمى الاتحاد.

وأعاد الاتحاد تنظيم خطوطه منتصف الشوط الأول، ونجح ألكساندر بيليتش في تهديد مرمى الهلال، لأول مرة في الدقيقة 23، بعد مجهود فردي.

وشكلت تحركات فهد المولد وعبدالعزيز البيشي في الجهة اليمنى، خطورة على الفريق الهلالي، وظهر الاتحاد اعتماد الاتحاديين على الكرات الطولية والارتداد السريع.

وفاجأ محمد كنو نجم الفريق الهلالي في الدقيقة 34، حارس الاتحاد، عندما سدد كرة ذكية، نجح القرني في التصدي لها بصعوبة.

وعاد الهلال لفرض أسلوب لعبه في الملعب ب --- أكثر

شارك الخبر على