موجز الأخبار على نشرة كونا ليوم الثلاثاء حتى الساعة ٠٠ر٠٠ بتوقيت غرينتش

حوالي ٥ سنوات فى كونا

نيويورك - مجلس الأمن الدولي يعتمد بيانا رئاسيا عن المفقودين الكويتيين والممتلكات الكويتية من العراق ومندوب الكويت الدائم لدى مجلس الامن يرى انها رسالة مهمة جدا الى بعث (يونامي) ويطالبها بمواصلة مساعيها لتسهيل اعادة الممتلكات وكشف مصير المفقودين.

الكويت - النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الكويتي الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح يبحث مع وزير التجهيز العسكري البريطاني ستيوارت اندرو الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

دبي - منتخب الكويت للمعاقين يواصل حصد الميداليات في بطولة الشارقة الدولية لالعاب القوى واضاف الى رصيده ميدالية ذهبية ومثلها فضية وبرونزيتين.

باريس - مصدر في الشرطة الفرنسية يعلن اصابة أربعة اشخاص بجروح في حادث طعن بمدينة مرسيليا وقتل منفذ الاعتداء.

روما - وزير الخارجية الايطالي يؤكد الحاجة الى التنسيق مع الدول الأوروبية والحليفة حيال الموقف من عودة مواطنيها من المقاتلين الأجانب في صفوف (داعش).

واشنطن - 16 ولاية أمريكية ترفع دعوى قضائية على الرئيس الامريكي دونالد ترامب لوقف حالة الطوارئ القومية التي أعلنها للحصول على التمويل اللازم لبناء جدار أمني على الحدود مع المكسيك.

جنيف - مفوضية الامم المتحدة لشؤون اللاجئين تعلن انها لم تتمكن خلال العام الماضي سوى من تحقيق 7ر4 بالمئة من طلبات اعادة توطين اللاجئين على الرغم من المستويات القياسية للتهجير القسري في جميع أنحاء العالم.(النهاية) ط ب

شارك الخبر على