ألبوم قمر في الصيف .. و«الابن الـ ١٣» جديد الرداد

حوالي ٥ سنوات فى تيار

 خلود أبو المجد
انتهى الفنان مصطفى قمر من تسجيل عدد من أغنيات ألبومه المقبل والمقرر طرحه في موسم الصيف، إلا أنه لم يستقر على اسمه حتى الآن ويضم 12 أغنية، يتعاون فيها مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من ضمنهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وحميد الشاعري وعمرو مصطفى ومحمد الهادي ووليد سعد ورضا زايد وسامح كريم ومودي سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى، وخالد أمين وأحمد علاء الدين وغيرهم.
وبخصوص أعماله السينمائية أكد مصطفى قمر أنه يقرأ عددا من السيناريوهات، حيث من المفترض أن يستقر على أحدها ويبدأ في تصويرها خلال الفترة المقبلة، حيث كان آخر أعماله فيلم «فين قلبي» والذي أعاده للمنافسة في السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، إذ قدم آخر أفلامه «جوه اللعبة» عام 2012، وضم الفيلم عددا من الفنانين، منهم شيري عادل وإدوارد وإيمان السيد.
من جانب آخر يخوض الفنان حسن الرداد  المنافسة في السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسله الجديد الذي تعاقد عليه مؤخرا ويحمل عنوان «الابن الـ 13»، وتشاركه في البطولة شيماء سيف وسلوى خطاب ومحمد ثروت  ورجاء الجداوي، كما تتم هناك مفاوضات بين الفنان بيومي فؤاد ليشارك في بطولة العمل.
ومن المقرر أن ينطلق التصوير منتصف الشهر الحالي في الديكورات المخصصة للعمل، والتي يقوم المخرج مصطفى فكري بمعاينتها حاليا في شوارع القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي، والعمل من تأليف ورشة كتابة مكونة من محمد أبوالسعد، خالد أبوبكر، وليد أبوالمجد. يذكر أن آخر ظهور لحسن الرداد كان في رمضان الماضي بمسلسل «عزمي وأشجان» مع زوجته إيمي سمير غانم وشارك في بطولته سمير غانم، نسرين أمين، رجاء الجداوي، محمد ثروت، بدرية طلبة، ملك قورة، بيومي فؤاد، محمد سلطان وعدد من ضيوف الشرف تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج إسلام خيري.

شارك الخبر على