تعرف على صفقات يونايتد الجديدة

حوالي ٥ سنوات فى كفر

وافق إيد وودوارد، المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد، على اقتحام سوق الانتقالات بقوة، من أجل تدعيم الفريق، قبل بداية الموسم المقبل.

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن وودوارد الذي كان يرفض مطالب المدرب السابق جوزيه مورينيو بتدعيم الفريق، اقتنع أخيرًا بأهمية التعاقد مع صفقات جديدة قوية، سواء استمر جونار سولسكاير، أو رحل.

وأضافت الصحيفة، أن النادي الإنجليزي اهتمامه الأساسي سيكون بتدعيم خط الدفاع، وهناك أولوية لـ4 لاعبين للتعاقد معهم، وهم السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي، والذي يعد الهدف الرئيسي للشياطين الحمر.

كما تواجد كلا من الفرنسي لوكاس هيرنانديز لاعب أتلتيكو مدريد، والذي يتمكن من اللعب في مركز الظهير أو قلب الدفاع، بالإضافة إلى نيكولا ميلينكوفيتش لاعب فيورنتينا.

وأخيرًا هناك البرازيلي دوجلاس كوستا جناح نادي يوفنتوس، والذي تشير بعض التقارير لرحيله في الصيف بسبب قلة مشاركته مع السيدة العجوز في الموسم الحالي.

يذكر أن مانشستر يونايتد خسر بنتيجة (0-2) أمس الثلاثاء، أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وسيقام لقاء العودة يوم 6 من شهر مارس / آذار المقبل في ملعب حديقة الأمراء.

شارك الخبر على