جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك والأهلي.. وقائمة الهدافين (فيديو)

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
حقق الزمالك، فوزا صعبا على النجوم، بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما، مساء السبت، على ملعب بتروسبورت، ضمن الجولة الـ21، من الدوري المصري الممتاز.
وسجل هدف الزمالك الوحيد، أيمن حفنني.
شاهد هدف حفني

وكان الأهلي قد فاز على ضيفه حرس الحدود، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، مساء الجمعة على ملعب السلام، ضمن الجولة ذاتها.
وسجل حمدي فتحي هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، من رأسية رائعة.
شاهد هدف حمدي فتحي

 
وعلى الجانب الأخر، حقق بيراميدز فوزا قاتلا على الداخلية، بهدفين نظيفين.
 
وأحرز هدفي اللقاء السورى عمر خربين من ركلة جزاء في الدقيقة 91، ثم أحرز البيروفي كرستيان بينافينتى الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 95.
وبذلك عزز الزمالك صدارته للدوري بـ 48 نقطة من 19 مباراة، يليه بيراميدز بـ42 نقطة من 21 لقاء، والأهلي ثالثا بـ39 نقطة من 18 مواجهة، والمقاصة رابعا بـ41 نقطة.
جدول الدوري
[[{"fid":"1887437","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":304,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"2"}}]]
قائمة الهدافين
واصل محمود علاء، مدافع الزمالك انفراده بصدارة قائمة هدافي الدوري بـ12 هدفا، يليه حسام باولو، بيكيلى، كهربا، أحمد علي، بـ 9 لكل منهم.
[[{"fid":"1887436","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":843,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]

شارك الخبر على