وزير الأشغال يبحث فرص الاستثمار

حوالي ٥ سنوات فى البلاد

استقبل سعادة المهندس عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في مكتب بشئون البلديات سفير جمهورية إيطاليا دومنيكو بلدتو ووفد رجال أعمال من الجمهورية الإيطالية، بحضور وكيل الوزارة لشئون البلديات الدكتور نبيل أبو الفتح ووكيل لوزارة لشئون الأشغال المهندس أحمد الخياط ووكيل الوزارة للزراعة والثروة البحرية الشيخ محمد بن أحمد آل خليفة.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالسفير الإيطالي ووفد رجال الأعمال منوها بالعلاقات القائمة بين البلدين الصديقين في جميع المجالات، وتطويرها لما يخدم مصالح البلدين الصديقين.

واستعرض الوزير مع السفير الإيطالي ووفد رجال الأعمال سبل تعزيز اطر التعاون المشترك وفتح آفاق أوسع للاستثمار بين البلدين وتسخير كافة الإمكانيات والتسهيلات التي تهدف لاستقطاب رؤوس الأموال وازدهار وتطوير المشروعات الاستثمارية بما يخدم النظرة توجه مملكة البحرين نحو خلق بيئة استثمارية جاذبة.

وفي ختام اللقاء، عبر السفير عن خالص شكره وتقديره للوزير خلف على حسن الاستقبال، مشيداً في الوقت نفسه بالتسهيلات التي تقدمها وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني للمستثمرين، متمنياً للبحرين كل التقدم والرقي.

ذكر فى هذا الخبر
شارك الخبر على