جدول ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي وبيراميدز.. وقائمة الهدافين (فيديو)

حوالي ٥ سنوات فى الموجز

كتب: ضياء السقا
حقق الأهلي، فوزا هاما على مضيفة إنبي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، مساء الثلاثاء على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الـ13، من الدوري المصري الممتاز.
وافتتح أيمن أشرف أهداف اللقاء في الدقيقة 38، من متابعة لكرة داخل المنطقة، ليضعها بهدوء في شباك حارس إنبي.
ثم أحرز أجايي الهدف الثالث في الدقيقة 50، قبل أن يسجل محمود قاعود هدف إنبي الوحيد.
شاهد أهداف الأهلي وإنبي

وعلى الجانب الأخر، حقق بيراميدز فوزا قاتلا على الداخلية، بهدفين نظيفين، مساء الإثنين في إطار الجولة الحادية والعشرين.
وأحرز هدفي اللقاء السورى عمر خربين من ركلة جزاء في الدقيقة 91، ثم أحرز البيروفي كرستيان بينافينتى الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 95.
شاهد أهداف بيراميدز والداخلية

وبذلك رفع الأهلي رصيده لـ 36 نقطة في المركز الثالث، من 17 مباراة، فيما حافظ بيراميدز على وصافة الدوري بـ42 نقطة، من 21 لقاء.
ويحتل الزماك المركز الأول بـ45 نقطة، من 18 مباراة، وسيواجه النجوم السبت المقبل، في الجولة الـ21.
جدول الدوري
[[{"fid":"1886747","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":309,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"1"}}]]قائمة الهدافين
واصل محمود علاء، مدافع الزمالك انفراده بصدارة قائمة هدافي الدوري بـ12 هدفا، يليه حسام باولو، بيكيلى، كهربا، أحمد علي، بـ 9 لكل منهم.
[[{"fid":"1886749","view_mode":"file_amp","fields":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""},"link_text":null,"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"file_amp","alignment":"","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false,"external_url":""}},"attributes":{"height":617,"width":696,"class":"media-element file-file-amp","data-delta":"2"}}]]

شارك الخبر على